مفأجاة جديدة من المجموعة البافارية للسيارات : إدارة الشركة تعلن توافر مخزون من السيارات كافي لنهاية شهر مارس ٢٠٢٢

مفأجاة جديدة من المجموعة البافارية للسيارات : إدارة الشركة تعلن توافر مخزون من السيارات كافي لنهاية شهر مارس ٢٠٢٢

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١

كاتب: بيان صحفي


ُ


ُElTawkeel.com

أعلنت إدارة المجموعة البافارية للسيارات أن لديها مخزون من السيارات كافى لنهاية شهر مارس 2022 ، يتضمن المخزون الطرازت التالية  :-


118i ... الشبابية الرياضية

تأتى سيارة BMW 118i ... بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر turbocharged، بقوة 136 حصان عند 6500 لفة فى الدقيقة، وعزم أقصى للدوران 220 نيوتن.متر، بنظام الدفع الخلفي، بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، تتسارع السيارة من 0  الى 100 كلم/س فى خلال 8 ثوانى.


 

BMW 218i Gran Coupe    ...عشق محبى علامة BMW مصر

 

تأتي الفئة الثانية من السيارة بي ام دبليو  218iجراندكوبية BMW 218i gran coupe بمحرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي تيربو بقوة تصل الي 140 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر وتنقل القوة للعجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات .

هذة المواصفات تمكن السيارة من الوصول الي 100 كم في الساعة خلال 8.7 ثانية مع الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 213 كم في الساعة.

 

الفئة الخامسة المُحسنة الجديدة ...

تتوافر الفئة الخامسة 520i بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٧٠ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و ٤٧٠٠ لفة بالدقيقة ، تتسارع السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٣ ثانية. يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

جهزت داخلية 520i LCI بشاشة ترفية قياس ١٢.٣ بوصة تعمل باللمس بنظام IDrive7 تدعم خاصية توصيل Apple Car Play تدعم النظام الملاحي. كما تقدم بشاشة لنقل البيانات قياس ١٢.٣ بوصة.



BMW i3    ...كهربائية نموذجية للمدينة

 

يوفر هذا الطراز إمكانيات جديدة و مبتكرة كليا للتنقّل في زحام المدينة ، ويتحلّى تصميم سيارة BMW i3 بكل المواصفات الرياضية المعهودة في سيّارات BMW والمواصفات العملية التي تؤمّنها السيّارات ذات أربعة مقاعد. وتتّسم السيارة بمفهوم تصميم مبتكر، فمقصورة الركاب مصنوعة من الياف الكربون، لتدمج بذلك بين خفّة الوزن، الصلابة، والسلامة، ومستويات الراحة الرائعة.

يعمل المحرّك الكهربائي في سيّارة BMW i3 بقدرة أقصاها 125 كيلوواط/ 170 حصانا وعزم أقصاه 250 نيوتن متر، فيرسل القوة إلى العجلتين الخلفيتين بواسطة ناقل أحادي السرعات، ويمنحها سرعة قصوى تبلغ 150 كلم/الساعة. ويستمدّ المحرّك الكهربائي الطاقة من خلايا بطارية مكوّنة من أيونات الليثيوم، مدمجة في هيكل السيارة السفلي .



BMW i8  ..كوبيه الهجينة... متعة القيادة المنفردة :

تشكل هذه النسخة مفهوم جديد بالكامل للسيارات الرياضية اعتمادا على الهيكل خفيف الوزن بالكربون والتصميم الانسيابي، وتحقق استدامة أكبر مع تقنيات BMW eDrive عالية الكفاءة والمواد القابلة لإعادة التدوير في المقصورة الداخلية دون التخلي عن أي قدر من الديناميكية والمظهر الرياضي.

تجمع سيّارة BMW i8 الرياضية الهجينة بين أداء السيّارات الرياضية وجاذبيّتها من جهة، وبين استهلاك الوقود الفعّال في السيّارات الصغيرة من جهة أخرى. وتعمل سيّارة بي ام دبليو i8 بمحرّك وقود ثلاثي الأسطوانات سعته 1.5ليتر مع تكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo وتسير بدفع خلفي.

يأتي محرك سيارة BMW i8 بقوة 374 حصانا موزّعة على العجلات الأربع. وعند تشغيل المحرّكين معا )المحرّك الكهربائي في الأمام ومحرّك الوقود في الخلف(، يعملان بتناغم لتتسارعالسيارة i8 من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 4.4 ثوانٍ، مع استهلاك 2.5 لتر فقط من الوقود كل 100 كلم.

 

MINI Countryman 2021     ... السيارة الرياضية الاستثنائية

تنتمي سيارة MINI Countryman 2021 إلى فئة السيارات الـSUV المدمجة الفخمة، التي تجمع ما بين مستويات الراحة الاستثنائية والطابع العملي المميز.

جاءت سيارة ميني كوبر كونتري مان بالعديد من التحديثات والتقنيات الجديدة التي تجعل من هذه السيارة اختيارك الأول عند شراء السيارات، حيث تتمتع بالعديد من المواصفات المميزة من تصميم داخلي وتصميم خارجي.

التعليقات

الأكثر قراءة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة أوتو موبيلتي (الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر) لتخفيض كبير على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي أوكافانجو في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>