شاهد: ميكروباص تويوتا هايس 2019 ينطلق بمصر خلال أسابيع قليلة

سيارات-تويوتا-ميكروباصات

الخميس ١٤ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال شهر أبريل القادم ستطرح تويوتا مصر ميكروباص هايس 2019 الجديد في السوق المحلي، وذلك بعد أن تم الكشف عنه عالميا في 18 فبراير 2019 بالفلبين، كما تبين أن وكيل تويوتا في مصر أخطر الموزعين التابعين له مؤخرا بميعاد إطلاق موديل 2019 من هايس.




جدير بالذكر أن هايس 2019 يتمتع بشكل مختلف قليلا من حيث التصميم الخارجي، وذلك لأن مقدمة الميكروباص أصبحت أطول وذات غطاء تقليدي للمحرك (بمستوى أفقي) مشابه للسيارات العادية، وذلك على عكس سيارات الميكروباص الأخرى التي تحمل غطاء للمحرك على المستوى الرأسي.




وعالميا تتيح تويوتا هايس 2019 بفئتين من المحركات الأولى تعمل بالبنزين، وهي لمحرك V6 بسعة 3500 سي سي، أما الفئة الثاني فهي لمحرك ديزل 4 اسطوانات بسعة 2800 سي سي، كما يتوفر هذا لموديل بناقل حركة يدوي 6 سرعات وأيضا 6 سرعات أوتوماتيكي اختياري.




وينتظر ن تكشف تويوتا مصر قريبا عن المواصفات التي ستطرح بها هايس 2019 في مصر وأيضا عن سعره الجديد بالسوق المحلي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>