انطلاق تعاون بين BMW العالمية و الهيئة العربية للتصنيع في مصر

بى إم دبليو _ الفئة الثامنة

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠١٩

كاتب:


أعلنت الهيئة العربية للتصنيع في مصر ، مؤخرا عن تعاون مصري ألماني ، لـ تصنيع سيارات BMW “بي إم دبليو” ، في إطار اهتمام العديد من كبرى الشركات الألمانية بالتعاون مع مصر في مجال التصنيع.

و أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، الفريق عبدالمنعم التراس ، خلال لقائه بمسؤولي BMW في زيارة لوفد ألماني للهيئة ، أهمية التعاون مع الجانب الألماني للاستفادة من خلق فرص حقيقية للاستثمار في العديد من مجالات التصنيع المختلفة ، في إطار التوجيهات الرئاسية بتعزيز التعاون مع ألمانيا ، ثقة في تقدم نظم الصناعة الألمانية.

و قال إنه ”تم بحث نقل الخبرة الفنية و توطين التكنولوجيا الألمانية بمصر ، مع مراعاة زيادة نسب المكون المحلي و القيمة المضافة ، و وضع جميع الإمكانيات و السبل لتسريع عجلة التنمية ، و استغلال الإمكانيات المتاحة من دون تحميل ميزانية الدولة أي أعباء مادية“.

و أشار التراس إلى ”الإمكانات الصناعية الواسعة المتاحة لدى الهيئة بما يوفر قاعدة صناعية قوية يمكن البناء عليها لإطلاق مشروعات استثمارية مشتركة مع الشركات الألمانية“، لافتًا إلى ”أهمية تدريب الكوادر البشرية في مجالات التصنيع المختلفة“.

في السياق ذاته ، أكدت شركة BMW أهمية خطوة التعاون مع مصر من منطلق دورها الرائد بالمنطقة الأفريقية لتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجال التصنيع و تلبية احتياجات المدن الجديدة المصرية بـ السيارات صديقة البيئة ، التي تأتي في إطار اهتمام العديد من كبرى الشركات الألمانية بالتعاون مع مصر ، للثقة الكاملة في القيادة المصرية و المناخ الآمن و الجاذب للاستثمارات.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>