تسريب صور فولكس فاجن جولف 2020 على الانترنت

سياره-فولكس-فاجن-طريق-اشجار-حديقه

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تسربت على الانترنت مؤخرا صور لموديل 2020 من فولكس فاجن جولف، حيث تبين أن هذه الصور تم التقاطها أثناء تجربة مهندسو الشركة لهذا الموديل الجديد من السيارة.




جدير بالذكر أن هذا الموديل يعتبر أولى سيارات الجيل الثامن الجديد كليا من فولكس فاجن جولف، والمعروف باسم MK8، وبذلك سيكون عام 2019 الحالي هو أخر أعوام الجيل السابع الحالي من السيارة، والذي بدأ انتاجه في 2011 كموديل لعام 2012.




وأظهرت هذه التسريبات تصميم جولف الجديدة بشكل واضح جدا سواء من الخارج أو من الداخل أيضا، حيث تبين بعد مشاهدة صور المقصورة الداخلية للسيارة أن تصميم الموديل لم ينتهي بالكامل حتى الأن، وذلك لأنه لم يضم شاشة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي، وأيضا لم يضم غطاء بلاستيكي لحماية الشاشة الرقمية البديلة للعدادات التقليدية بالسيارة.




وحتى الأن لا توجد معلومات رسمية هامة عن هذا الموديل من فولكس فاجن جولف والذي يتوقع أن يتم الكشف عنه بمعرض فرانكفورت 2019 للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه للجمهور في سبتمبر القادم.



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>