جي بي غبور أوتو تسعى لتصنيع سيارات شانجان في مصر

الإثنين ١٤ يونيو ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من داخل المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة جي بي غبور أوتو مؤخرا بمناسبة استحواذها على وكالة سيارات شانجان في مصر، والذي شهد أيضا تقديم الشركة لأربع موديلات جديدة بالسوق المحلي، كشفت الشركة عن خطتها المخصصة لسيارات شانجان، والتي تتضمن توسع كبير للعلامة التجارية الصينية والعمل على انتشارها بشكل أكبر في السوق المحلي.


وذكر هذه الخطة السيد/ سعد حبيب رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي بمجموعة جي بي غبور أوتو، حيث تبين أن هذه الخطة التي وضعتها المجموعة تتضمن افتتاح عدة فروع ومراكز خدمة وأيضا صالات عرض لسيارات شانجان الصينية، وذل في مختلفة المناطق في مصر.


كذلك تبين من خلال هذا الحديث أن هناك مشروعات أخرى ستقدمها المجموعة خلال السنوات الثلاثة القادمة بالتعاون مع الشركة الصينية، وذلك بهدف أن تصبح شانجان من ضمن أكبر 5 علامات تجارية للسيارات في مصر من حيث المبيعات.


كذلك أكد السيد/ سعد حبيب في حديثه أن مجموعة جي بي غبور أوتو تدعم الدولة في خططها بقطاع السيارات وإحلال السيارات المتقادمة، لذلك تسعى المجموعة نحو التوجه للتصنيع المحلي لسيارات شانجان، وبذلك يمكن أن تزيد حصة سيارات الشركة الصينية في مصر بشكل أكبر، وعلى سبيل المثال يمكن أن يتم ذلك بسرعة من خلال المشاركة في مبادرة الدولة لإحلال السيارات المتقادمة بسيارات شانجان المجمعة محليا.


وتضمن الحديث أيضا أن مثل هذه الخطوة تحتاج إلى عام تقريبا (12 شهر) للبدء في تحقيقها، حيث خلال تلك الفترة يتم تجهيز خطوط الإنتاج واستيراد وتوريد الأجزاء وقطع الغيار الخاصة بسيارات شانجان.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات شيري تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، حيث تبرز بينهم سيارة شيري تيجو 3، وذلك باعتبارها السيارة الأصغر من فئة SUV بين سيارات شيري الأخرى المتاحة محليا،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

باعتبارها وكيل لسيارات هيونداي في مصر، أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو عن تقديمها تخفيضات سعرية تراوحت من 155 إلى 171 ألف جنيه على جميع فئات موديل 2024 من سيارتها أكسنت RB،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>