تعرف على سبب غلق باب الحجز على سكودا أوكتافيا 2021 إلا فئة واحدة فقط

الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

باعتبارها وكيلا لسيارات سكودا التشيكية في مصر، قررت شركة كيان ايجيبت غلق باب الحجز بشكل غير كامل على سكودا أوكتافيا 2021، حيث تقدم الشركة 4 فئات من السيارة تم غلق باب الحجز على أول 3 فئات منهم، ومازال باب الحجز مفتوح على فئة RS الأعلى والأكثر رياضية من السيارة.


وبادرت الشركة باتخاذ هذا القرار نتيجة للإقبال على شراء الجيل الجديد من أوكتافيا وقلة العدد المتاح في الوقت الحالي من الفئات الثلاثة الأولى من السيارة، لذلك قررت الشركة غلق باب الحجز على هذه الفئات حتى تتمكن من تلبية طلبات الشراء السابقة للعملاء المتواجدة أسمائهم في قوائم الحجز الحالية على هذه السيارة.


وينتظر أن تفتح الشركة باب الحجز على الفئات الثلاثة الأولى من السيارة فور توفر أعداد مناسبة من هذه الفئات وذلك بعد تلبية الشركة لجميع طلبات الشراء المتواجدة بقوائم الحجز على هذا الموديل.


جدير بالذكر أن سكودا أوكتافيا 2021 يتم تقديمها محليا بهذه الأسعار:


- فئة Ambition بسعر 415 ألف جنيه.


- فئة Style بسعر 475 ألف جنيه.


- فئة Style Plus بسعر 515 ألف جنيه.


- فئة رابعة (فئة RS الرياضية) بسعر 660 ألف جنيه.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، أعلنت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية عن قائمة سعرية لجميع سياراتها في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>