جنيف 2019: Vision IV.. نموذج كهربائي بتصميم عصري من سكودا

سياره-سكودا-معرض-رجل-سيده-صفراء-جديد-2019

الأحد ١٠ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

عرضت سكودا من خلال جناحها بمعرض جنيف 2019 للسيارات نموذجها الكهربائي الجديد Vision IV، وهو نموذج يتمتع بشكل رياضي وعصري تحاول الشركة من خلاله جذب العنصر الشبابي للاهتمام بشكل أكبر بسياراتها.




وتم تصميم هذه السيارة على قاعدة عجلات MEB المتطورة من فولكس فاجن (الشركة الأم لسكودا التشيكية)، وهي قاعدة تم تطويرها خصيصا للسيارات الكهربائية الجديدة من مجموعة فولكس فاجن.




ويحمل هذا النموذج محركين كهربائيين تم وضع كل محرك منهما على محور منفصل لعجلات السيارة، وبذلك يمكن للسيارة أن تتمتع بخاصية الدفع الكلي عند تشغيل المحكان معا في آن واحد.




وتتصل هذه المحركات ببطارية قوية تستطيع مدهما بالطاقة لمسافة أقصاها 500 كيلومتر، وهي مسافة هائلة جدا بالنسبة للاستخدام اليومي، لذلك ستوفر هذه البطارية كثير من المال وأيضا ساعات من الشحن الكهربائي على العميل.




ومن الداخل حمل هذا النموذج تصميم أنيق ومستقبلي تتضمن عجلة قيادة بتصميم جديد، وشاشة عرض كبيرة بمنتصف لوحة القيادة، وايضا شاشة رقمية صغيرة بديلة للعدادات التقليدية، بالإضافة لوضع كثير من فتحات التهوية بتصميم لوحة القيادة مما أعطاها شكل مميز وغير تقليدي.


شاهد الفيديوهات:




التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>