شاهد: سيات العالمية تقدم أرونا 2022 بتعديلات في الشكل والتجهيزات

الأربعاء ٢١ أبريل ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بشكل رسمي كشفت سيات الإسبانية عن أرونا 2022 المعدلة في الشكل والتجهيزات، حيث تعتبر هذه السيارة بمثابة نسخة فيس ليفت (Facelift) المعدلة من الجيل الحالي للسيارة.




وشمل التغييرات الخارجية المقدمة بهذا الموديل شبكة تهوية أمامية جديدة أكبر حجما، ومصد أمامي بشكل معدل، ومصابيح أمامية LED بشكل جديد، بالإضافة لتغيير شكل المصابيح الضبابية، وطرح الشركة لإطارات بأطواق (جنوط) بمقاسات 17 و18 بوصة مع هذا الموديل.


أما من الداخل فيحمل هذا الموديل لوحة قيادة معدلة تضم نظام ترفيهي ومعلوماتي يتم تشغيله من خلال شاشة باللمس 8.25 بوصة (9.2 بوصة بالفئات الأعلى)، بالإضافة لفتحات تهوية جديدة، وشاشة رقمية 10.5 بوصة بديلة للعدادات التقليدية للسيارة.


جدير بالذكر أن هذه السيارة تنتمي لفئة مركبات SUV المدمجة، ويتم طرح هذا الموديل منها بمحركين طورتهما فولكس فاجن (المجموعة الأم لسيات الإسبانية)، الأول مكون من 3 اسطوانات ويتصل بشاحن توربيني، وتبلغ سعته 1000 سي سي، ويتم طرحه بعدة قوى ذكرتها الشركة كالتالي:




- 94 حصان و175 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات بالفئة الأولى من السيارة.


- 108 حصان و200 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات (6 سرعات يدوي اختياري) مع الفئات الأخرى من السيارة.




أما المحرك الأعلى المتاح مع هذا الموديل فهو مكون من 4 أسطوانات ويتصل بشاحن توربيني، وتبلغ سعته 1500 سي سي وقوته 148 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>