جنيف 2019: كيا تكشف عن نموذج من فئة جديدة تماما على عالم السيارات

كيا بمعرض جنيف 2019

الجمعة ٠٨ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


من خلال معرض جنيف 2019 الحالي للسيارات، كشفت كيا عن نموذج جديد منحته اسم Imagine by Kia (نموذج تخيل من كيا)، والذي فاجأت به الجميع خاصة وأنه يحمل تصميم غير تقليدي إلى حد كبير.




وأثار هذا التصميم انتباه الكثيرين لأنه لا ينتمي لأي من الفئات المعروفة للسيارات، فهو ليس من سيارات السيدان أو SUV أو حتى من سيارات كروس أوفر التي تمزج بين الفئتين السابقتين، ووصفت كيا تصميم هذا النموذج بأنه فئة جديدة تماما تعتبر وسطية بين الفئات الثلاثة السابق ذكرهم.




وحملت مقدمة هذا النموذج شكل مبتكر ضم مصابيح LED أمامية نهارية وشريط أخر من مصابيح LED متواجد بعرض مقدمة السيارة ويدور حول المصابيح الأساسية، كذلك ضمت المؤخرة مصابيح LEDعبارة عن شريطين تم وضع كل منهما بجانب من الجوانب الخلفية للسيارة.




وإذا وجدت أن هناك غرابة بعض الشيء في التصميم الخارجي للسيارة، فيمكنك أن تعتبر تصميم المقصورة الداخلية من عالم أخر، وذلك لأنه يضم 21 شاشة مختلفة فائقة الجودة تم وضعهم بشكل فني بعرض لوحة القيادة، وهو أمر لم يتم تقديمه في أي سيارة من قبل، ولا يتوقع أيضا أن نراه في أي سيارة عادية في المستقبل القريب.




جدير بالذكر أن هذا النموذج من السيارات الكهربائية، لكن لم تذكر كيا بالمعرض أي معلومات عن مواصفات محرك هذا النموذج الغير تقليدي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>