فيات تيبو 2021 بشكلها الجديد تصل إلى مصر

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الأيام الماضية تداول كثير من المواقع الإخبارية والصفحات على فيسبوك لصور نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من فيات تيبو موديل 2021، ذلك بعد وصولها لميناء الإسكندرية استعدادا للبدء في طرحها محليا.




ومن خلال هذه الصور تبين وجود اختلافات واضحة في شكل السيارة الجديدة التي وصلت لميناء الإسكندرية عن الموجودة حاليا بالأسواق، وكان أكبر هذه الاختلافات في تصميم مقدمة السيارة التي حملت شبكة تهوية أمامية جديدة بمنتصفها شعار بتصميم مختلف لاسم شركة فيات باللغة الإنجليزية، بالإضافة لتغيير تصميم المصد الامامي والمصابيح الضبابية الأمامية.




أما من حيث التصميم الداخلي فحملت هذه النسخة من السيارة عجلة قيادة بتصميم معدل، وشاشة مدمجة بمنتصف لوحة القيادة (غير بارزة مثل النسخة الحالية من السيارة) بمقاس 7 بوصة في الفئات الأولى و10.25 بوصة بالفئات الأعلى، بالإضافة لشاشة رقمية أخرى بين عدادات السيارة.




وتحمل النسخة المتاحة عالميا من هذه السيارة محرك 3 أسطوانات بسعة 1000 سي سي وبقوة 100 حصان و190 نيوتن متر من عزم الدوران، وينتظر أن يتم تقديم هذا المحرك في مصر، لكن لا يوجد أي تأكيد رسمي على هذه المعلومة (بالإضافة لأسعار ومواصفات السيارة) حتى لحظات كتابة هذه السطور.


التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>