بالأسعار والمواصفات.. 3 سيارات كهربائية من DL متاحة الأن في السوق المصري

الإثنين ٠١ فبراير ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة دوليبات مصر (DL Egypt) مجموعة من السيارات الكهربائية الصغيرة في السوق المصري، وذلك بالتعاون مع بوابة مصر الرقمية التابعة لصندوق تحيا مصر، حيث كانت أسعار ومواصفات هذه السيارات كالتالي:


TR1:




وتعتبر هذه السيارة بديل للتروسيكل المخصص لنقل البضائع الخفيفة، وهي مزودة بثلاثة عجلات وبمحرك كهربائي 5.5 حصان، ويمكن شحن بطاريتها بالكامل من خلال المقابس الكهربائية العادية 220 فولت الموجودة في المنازل في فترة من 3 إلى 5 ساعات، ويتراوح مدى بطارية هذه السيارة من 120 إلى 150 كيلومتر، ولا تتجاوز سرعتها 50 كم/ساعة، ويبلغ سعرها 30 ألف جنيه فقط.


PR1:



وتحمل هذه السيارة أربع عجلات بخلاف السيارة السابقة، وهي مزودة بمحرك كهربائي 6 حصان، وزجاج كهربائي ومقاعد جلدية، وتتسع السيارة لأربع أشخاص بحمولة أقصاها 750 كيلو جرام.


ويمكن شحن بطارية هذه السيارة بالكامل من خلال المقابس الكهربائية العادية 220 فولت الموجودة في المنازل في فترة من 3 إلى 5 ساعات، ويتراوح مدى بطارية هذه السيارة من 120 إلى 150 كيلومتر، ولا تتجاوز سرعتها 50 كم/ساعة، ويبلغ سعرها 90 ألف جنيه فقط.


A8:



وتتميز هذه السيارة بثلاثة عجلات وهي مصممة لتكون بديل كهربائي للتوك توك التقليدي، وهي مزودة بإمكانية الرجوع للخلف وعدادات رقمية، وفرش داخلي من الجلد.


وتحمل السيارة بمحرك كهربائي 5.5 حصان، ويمكن شحن بطاريتها بالكامل من خلال المقابس الكهربائية العادية 220 فولت الموجودة في المنازل في فترة من 3 إلى 5 ساعات، ويتراوح مدى بطارية هذه السيارة من 120 إلى 150 كيلومتر، ولا تتجاوز سرعتها 50 كم/ساعة، ويبلغ سعرها 60 ألف جنيه فقط.


التعليقات

الأكثر قراءة

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

قدمت كيا مصر (شركة EIT) مؤخرا تخفيضات كبيرة على سيارتها اكسيد (Xceed) موديل 2024 في السوق المحلي، وهي بمثابة نسخة كروس أوفر من سيارتها سيد هاتشباك،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار كيا جراند سيراتو في السوق المصري

هبوط أسعار كيا جراند سيراتو في السوق المصري

تقدم الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT (وكيل سيارات كيا الكورية في مصر) عدة سيارات في السوق المحلي، ومن أبرزهم سيارة جراند سيراتو 2024،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي أتراج 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي أتراج 2024 في مصر

خلال الأيام القليلة الماضية قدمت شركة دايموند موتورز باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أحدث قائمة أسعار لسياراتها في السوق المحلي، ومنهم موديل 2024 من سيارتها أتراج،

إقرأ المزيد >>