التوكيل. كوم يختبر هيونداي النترا CN7 2021 الجديدة كليا

هيونداي ألنترا

الأحد ٠٣ يناير ٢٠٢١

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تتميز سيارات هيونداي في السوق المصري بالانتشار القوى، فمنذ إطلاقها نجحت في جذب ثقة عملائها. 


فإذا نظرنا إلى السيارات بمختلف فئاتها دائماً ما نجد أن سيارات هيونداي متصدرة في المبيعات، حتى أصبحت هيونداي بمختلف طرازاتها وفئاتها واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في مصر. يرجع ذلك بفضل ادائها القوي والعملي، توافر جميع معايير السلامة والأمان بجانب الجودة الاستثنائية، والأسعار التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع.


 ويعد من أهم الأسباب وراء تحقيق هذا النجاح، هو الجهود التي تبذلها جي بي غبور أوتو، والتي تهدف إلى توسيع التغطية الجغرافية ورضاء العملاء، مما جعلها رائدة في السوق المصري لأكثر من 15 عاماً وحتى الآن.




التوكيل. كوم كان في موعد مع تجربة طراز هيونداي النترا CN7 2021، والتي تتمتع بمظهر رياضياً استثنائياً، بالإضافة إلى الأداء القوى والتكنولوجيا العالية لتعطى مفهوماً ثورياً جديداً للقيادة الرشيقة والثبات على الطريق بفضل ما أجرى في تصميمها من تغييرات هائلة تمنحها هويتها الخاصة وتميزها بالقوة والأداء الفائق.


التصميم الخارجي:


تتميز السيارة هيونداي النترا CN7 2021 بتصميم جريء تماماً، حيث يبرز تصميم "الديناميكيات البارامترية" الجمال الهندسي لغطاء المحرك الطويل وخطوط السقف الانسيابية لاستكمال المظهر الحالم والمبتكر، فعلى سطح السيارة البارامتري تبرز ثلاثة أقسام من ثلاثة خطوط ذات حواف عريضة تتقاطع عند نقطة واحدة مما يخلق ثلاثة ألوان مختلفة من الضوء. 


كما تحتوي مقدمة السيارة على شبكة التهوية المصنوعة من الكروم بتصميم جديد حول مآخذ الهواء الأمامية يدعم الأداء الديناميكي الهوائي، كما يجذب الأنظار بفضل تصميم النمط الجوهري البارامتري المجسم الذي يبرز عمق الشبكة الأمامية.. تتحد الشبكة مع المصابيح LED الأمامية العريضة لتمنح النترا مظهرها الرياضي الأمامي، إلى جانب إضاءة أمامية خلال النهار LED




فان المصابيح الأمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين، وإشارات جانبية بالمرايات LED، إلى جانب مصابيح خلفية مدمجة مسدسة الزوايا ومتعددة الوظائف تجعل شكل السيارة من الخلف أنيقاً بمظهر عالي التقنية، كما تتمتع بزجاج مظلل ومرايات كهربائية الضبط والطى، بالإضافة إلى خيارات من أطواق للإطارات (جنوط) مقاس 15 مع غطاء كامل الحجم أو أطواق (جنوط) مقاس 16 أو17.


الأبعاد والمقصورة الداخلية:


تتميز مقصورة السيارة النترا CN7 الجديدة بتصميم عصري مبتكر يتيح مساحة واسعة ومريحة للمقصورة وصندوق الأمتعة، فهي تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,720 ملم، مع بلوغ طولها الإجمالي 4,675 ملم، وعرضها 1,825 ملم، وارتفاعها الكلي 1,430 ملم، وحقيبة أمتعة خلفية بسعة 474 لتراً، كما ترتفع السيارة عن الأرض ب 150 ملم.. كما تتمتع المقصورة الداخلية بعدد من وسائل الراحة والكماليات وأنظمة الترفيه التي تعزز تجربة القيادة المميزة مثل العدادات المزودة بشاشة 10.25" LCD، وشاشة ملاحة 10.25" TFT تعمل باللمس، وإمكانية التحكم بضغطة واحدة في زجاج السائق، وخيارات لكسوة المقاعد بين القماش أو التريكو أو الجلد، وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وعجلة القيادة قابلة للإمالة والامتداد، مع التحكم الكهربائي في مقعد السائق ووجود ذاكرة لحفظ الوضعية. إلى جانب وجود إضاءة داخلية 64 لون، وحساس إضاءة أوتوماتيك وحساس مطر أوتوماتيك وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول وفتحة سقف كهربائية وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة مع وجود فتحات تكييف خلفية ومزيل ضباب أوتوماتيك للزجاج الأمامي، إلى جانب مسند يد خلفي وإمكانية طي المقاعد الخلفية.. كما تتمتع النترا CN7 بنظام ترفيه ستاندرد FM/AM ونظام للملاحة والخرائط ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد ونظام BOSE للصوت وعجلة قيادة متعددة المهام ونظام للتعرف على الصوت.





قوة المحرك:


تتميز السيارة هيونداي النترا CN7 بمحرك قوي سعة 1600 لتر MPI يمنحها قوة 126 حصان مع 6.300 لفة في الدقيقة، و155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتتمتع CN7 بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق الأمامي Strut MacPherson، ونظام التعليق الخلفي Coupled Torsion Axle.


وسائل الأمان:


وتحتوي النترا CN7 على العديد من وسائل الأمان مثل المكابح المضادة للانغلاق وتوزيع قوة المكابح الكترونياً ونظام الاتزان الإلكتروني ووجود برنامج توازن عند المرتفعات ومكابح يد كهربائية وتعليق تلقائي، إلى جانب وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وست وسائد هوائية جانبية، ونظام لكشف النقط العمياء وكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز تحذير للمسافات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى مرآة داخلية ذاتية التعتيم ووجود نظام لمراقبة ضغط الإطارات.. كما تأتي السيارة النترا CN7 مزودة بوسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي توفر متعة القيادة مثل وجود مفتاح ذكي وإمكانية إدارة المحرك عن بعد فضلا عن وجود مثبت سرعة.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>