كيا تكشف عن مواصفات سول الكهربائية الجديدة الخاصة بأوروبا

سياره-كيا-سول-لافته-شارع

الخميس ٢٨ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت كيا مؤخرا عن مواصفات النسخة الأوربية من سيارتها سول الكهربائية الجديدة التي تحمل اسم e-Soul، وذلك استعداد لطرحها للبيع بالسوق الأوروبي بعد تقديمها مباشرة بمعرض جنيف 2019 للسيارات.




وسيتم تقديم هذه السيارة بفئتين من المحركات الكهربائية، الأول بقوة 134 حصان و395 نيوتن متر من عزم الدوران، وسيتصل المحرك ببطارية (فئة أولى) بقدرة 39.2 كيلووات ساعة، والتي توفر للسيارة مدى أقصاه 277 كيلومتر.




أما الفئة الثانية من المحركات فهي بقوة 201 حصان و395 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك بالفئة الثانية من البطاريات التي تقدمها الشركة، والتي يبلغ مداها 450 كيلومتر، وبهذه المواصفات الأعلى يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 7.6 ثانية فقط.




وأكدت الشركة أنه باستخدام شاحن كهربائي سريع بقدرة 100 كيلووات يمكن شحن أي فئة من البطاريات السابق ذكرها من 20 إلى 80% خلال 42 دقيقة فقط، وهي سرعة مناسبة جدا توفر كثير من الوقت لسائق السيارة.

الكلمات الدلاليه: كيا , سول , سيارة كهربائية , e-Soul , جنيف 2019 , مواصفات ,

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>