احسبها صح... حملة جديدة من نيسان مصر لتوعية الجماهير بتكلفة امتلاك السيارات

نيسان

الأربعاء ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك أطلقت نيسان مصر حملة توعية جديدة للجماهير المصرية باسم "احسبها صح"، وتهدف هذه الحملة إلى توعية الجماهير بتحديد وحساب التكلفة الإجمالية والفعلية لتملك أي سيارة، وذلك لمساعدتهم في تحديد قيمة أي سيارة في حالات الشراء أو البيع.


وأشارت نيسان إلى أن حساب تكاليف السيارة يتضمن أشياء هامة جدا منها مصاريف التأمين والتمويل وأيضا المصروفات الرسمية التي تشمل التراخيص والتصاريح وتكلفة تجديدها، بالإضافة لمصروفات الصيانة الدورية، والإصلاحات وبالطبع تكلفة تشغيل السيارة المتمثلة بشكل أساسي في تكلفة الوقود.


كذلك أشارت نيسان إلى أن تكاليف الصيانة للسيارة يجب حسابها بشكل دقيق، حيث تضم تكاليف الصيانة عدة نقاط منها تكلفة قطع الغيار، بالإضافة لتكلفة المصنعية وأيضا تكلفة الخامات المستخدمة خلال الصيانة مثل زيت المحرك على سبيل المثال.


ويمكنك متابعة صفحة نيسان مصر الرسمية على فيسبوك بالضغط هنا لمتابعة حملة التوعية الجديدة التي تصب بشكل أساسي في مصلحة الراغبين في شراء سيارة جديدة.




https://www.facebook.com/NissanMotorEG/?brand_redir=238312155374    




التعليقات

الأكثر قراءة

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

قدمت كيا مصر (شركة EIT) مؤخرا تخفيضات كبيرة على سيارتها اكسيد (Xceed) موديل 2024 في السوق المحلي، وهي بمثابة نسخة كروس أوفر من سيارتها سيد هاتشباك،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، قدمت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية تخفيضات سعرية هائلة على موديل 2024 من سيارتها كيا سبورتاج،

إقرأ المزيد >>
ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر تقدم شركة دايموند موتورز سيارة هاتشباك الوحيدة المتاحة من ميتسوبيشي في مصر، وهي سيارة ميراج التي تعتبر من سيارات هاتشباك الاقتصادية.

إقرأ المزيد >>