شاهد: فولكس فاجن تكشف عن T-Roc R الجديدة بقوة 300 حصان

سياره-فولكس-فاجن-جديد-209-قياده-رجل-طريق

الثلاثاء ٢٦ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال الانترنت كشفت فولكس فاجن مؤخرا عن سيارتها T-Roc R (تي-روك أر) الجديدة، حيث ينتظر أن يتم تقديم هذه السيارة لأول مرة أمام الجمهور بمعرض جنيف 219 للسيارات الذي سينطلق خلال أيام قليلة.




وتعتبر هذه السيارة بمثابة فئة أقوى من تي-روك العادية، كما أنها أول سيارة SUV من الشركة يطلق منها فئة R الرياضية القوية، وتم تطوير هذه الفئة بنفس طريقة تطوير فئة R من فولكس فاجن جولف.




وتجمل هذه السيارة محرك بنزين 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 300 حصان تقريبا (تحديدا 296 حصان) و400 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات ينقل قوته للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).




وبهذه المواصفات تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 4.9 ثانية فقط، وبسرعة قصوى محددة الكترونيا 250 كم/ساعة، وذلك للمحافظة على بقاء السيارة ثابتة على السرعات العالية.




وذكرت الشركة أنها طورت نظام التعليق بهذه الفئة وخفضت من ارتفاعه، بالإضافة لتعديلها لنظام توجيه السيارة لجعلها أكثر كفاءة في التعامل مع المنعطفات، ومنحها للسيارة إطارات بأطواق (جنوط) رياضية 18 بوصة، ومكابح رياضية قوية.




وحتى الأن مازالت فولكس فاجن تصف هذه الفئة من السيارة بأنها مازالت مجرد نموذج، مع الإشارة إلى أن تطويره قارب على الانتهاء، لذلك يتوقع أن تكون النسخة النهائية من هذه السيارة والتي يستم إطلاقها قبل نهاية العام الحالي ستكون قريبة جدا في الشكل من هذا النموذج.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>