ديترويت 2019: كاديلاك تقدم لأول مرة سيارتها الجديدة XT6

سياره-سيلفر-XT5

الثلاثاء ١٥ يناير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

من أجل ملئ فجوة بخط انتاجها من سيارات SUV، كشفت كاديلاك من خلال معرض ديترويت 2019 عن سيارتها الجديدةXT6 التي ستقدمها كموديل لعام 2020 القادم، وستكون بمثابة سيارة وسطية من حيث الحجم بين سيارات XT5 الصغيرة وكاديلاك اسكاليد الضخمة.




وتتميز XT6 الجديدة بضمها لثلاث صفوف من المقاعد، كما منحتها الشركة تصميم داخلي فخم مثل باقي سياراتها، لكنها لم تشير إلى أي من مميزات المقصورة الداخلية للسيارة أثناء تواجدها بالمعرض، واكتفت فقط بذكر أن الصندوق الخلفي للسيارة يمكنه استيعاب حمولة تعادل 356 لتر، ويمكن رفعها إلى 2228 لتر بطي السف الثاني والثالث من المقاعد.




وذكرت كاديلاك أنها منحت هذه السيارة الجديدة محرك V6 بسعة 3600 سي سي، وهو بقوة 310 حصان و373 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ينقل قوته للعجلات الأمامية (خاصية الجر الأمامي)، كما تتوافر خاصية الدفع الكلي كمكون أساسي بفئة سبورت فقط من السيارة.




وأكدت الشركة الأمريكية أنها ستبدأ في تلقي طلبات شراء XT6 الجديدة خلال أشهر فصل الربيع من عام 2019 الحالي، وسيبدأ تسليمها للعملاء في وقت لاحق من نفس العام.




الكلمات الدلاليه: XT5 , SUV , الجديدةXT6

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

أعلنت شركة أوتو موبيلتي الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر عن تقديم تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها جيلي كولراي نسخة فيس ليفت بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>
تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>