شاهد: لهذا السبب.. ريماك الكرواتية تحطم سيارتين سعرهما يتخطى 5 مليون دولار

ريماك الكرواتية

الجمعة ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


تعتبر شركة ريماك الكرواتية واحدة من الشركات المصنعة للسيارات الخارقة في العالم، كما انها تتخصص فقط في انتاج السيارات الكهربائية الخارقة، مثل سيارتها الشهيرة Concept One (كونسبت وان) التي تم انتاجها منذ سنوات قليلة، وأيضا C_Two (سي-تو) الكهربائية الخارقة التي تبلغ قوتها 1888 حصان، وسعرها 2.6 مليون دولار.


ومؤخرا انتشر فيديو على الانترنت من الشركة يتم فيه تحطيم نسختين من سيارة C_Two (سي-تو) الكهربائية الخارقة سعرهما يتخطى 5 مليون دولار، حيث كان هذا الأمر ضمن خطة وضعتها الشركة لاختبار السيارة وتحديد مستوى الأمان فيها بشكل دقيق جدا بعيدا عن برامج اختبارات الأمان الأوروبية أو الأمريكية الشهيرة.


وذكرت الشركة أنها أرادت اختبار السيارة بشكل منفصل لأنها ترغب في التوسع في بيع السيارة في عدة أسواق عالمية، لكنها يجب في البداية الحصول على تقييم عالي من برامج اختبارات الأمان العالمية قبل أن تستطيع بيع هذه السيارة الخارقة في أسواق عالمية متعددة.


جدير بالذكر أن C_Two الكهربائية الخارقة تحمل 4 محركات كهربائية بقوة كلية تبلغ 1888 حصان و2300 نيوتن متر من عزم الدوران، كما تتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي عند تشغيل محركاتها الأربعة.

وبهذه المحركات تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 1.85 ثانية، وبسرعة قصوى 412 كم/ساعة، وتتصل محركات هذه السيارة ببطارية ضخمة بقدرة 120 كيلووات ساعة، والتي تستطيع تشغيل هذه المحركات لمسافة أقصاها 650 كيلومتر.


ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن اختبار هذه السيارة الخارقة من ريماك، كما ننصح بتفعيل خاصية الترجمة التلقائية للعربية بموقع يوتيوب، وذلك باتباع الخطوات التالية:


- الضغط على الزر الذي يحمل كلمة CC في الجزء السفلي الأيمن من أزرار التحكم في الفيديو.

- الضغط على الزر الذي يحمل علامة ترس المجاور للزر السابق.

- الضغط على اختيار Subtitles/CC بالقائمة التي تظهر أمامك.

- الضغط على اختيار Auto-Translate بالقائمة.

- الضغط على اختيار Arabic بالقائمة.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على أحدث أسعار هافال جوليان 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار هافال جوليان 2024 في مصر

باعتبارها وكيلا لشركة هافال الصينية، تقدم مجموعة جي بي غبور أوتو سيارتين فقط بالسوق المصري، وهما جوليان وH6، وتعتبر هافال جوليان سيارة صينية تستحق الإشادة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار شانجان CS55 Plus موديل 2024

تعرف على أحدث أسعار شانجان CS55 Plus موديل 2024

باعتبارها وكيلا لسيارات شانجان في مصر، أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو منذ فترة عن أسعار موديل 2024 من سيارة CS55 Plus التي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار هافال H6 موديل 2024 في مصر

تعرف على أسعار هافال H6 موديل 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان الوكيل المحلي لسيارات هافال الصينية (مجموعة جي بي غبور أوتو) عن أسعار موديل 2024 من سيارة هافال H6 التي تنتمي لفئة SUV في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>