تويوتا إيجيبت تشارك في افتتاح فرع AMG المتكامل بالقطامية

الأربعاء ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

افتتح السيد أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت والسيد وليد إبراهيم – رئيس مجلس إدارة شركة الحرمين AMG – أحد الموزعين المعتمدين من مجموعة شركات تويوتا ايجيبت - اليوم فرع جديد متكامل في القطامية تقسيم المروحة، ويعتبر AMG أحد أكبر الموزعين المعتمدين لشركة تويوتا إيجيبت.


ويأتي ذلك ضمن خطة تويوتا ايجيبت للتوسع وإنشاء مراكز خدمات متكاملة لتلبية متطلبات عملاء تويوتا الحاليين والجدد في مصر.


فعلى مدار 8 سنوات من الشراكة المثمرة مع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، يأتي افتتاح الفرع الجديد ليؤكد الدور الكبير الذي تلعبه شركة ِAMG في تقديم الخدمات المتكاملة.


الفرع الجديد سوف يوفر خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع على يد مجموعة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة كما سيقدم بيع الإكسسوارت المختلفة لموديلات تويوتا لتكون مطابقة لمواصفات تويوتا العالمية، كما تم الاتفاق مع مجموعة شركات تويوتا ايجيبت على توفير زيوت تويوتا الأصلية لتكون تجربة العملاء في AMG تجربة متكاملة.


كما أكد السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، "على الرغم من الظروف التي نمر بها في الفترة الحالية، كان لابد من الاحتفال بأحد أكبر إنجازات شركة أيه إم جي في 2020 باعتبارها أحد أهم شركائنا على مدار الـ 8 سنوات الماضية.


فافتتاح المركز يعد نقلة كبيرة وخطوة ناجحة لشركة أيه إم جي" كما أشاد بتجهيز الفرع متماشياً مع معايير تويوتا العالمية وأكد على حرصه أن يطبق كل موزعين تويوتا ايجيبت المعتمدين المعايير لتوفير تجربة موحدة لكل عملاء تويوتا في مصر.


وفي السياق ذاته، صرح السيد وليد إبراهيم -  الرئيس التنفيذي لشركة أيه إم جي " أن هدفنا الأساسي هو إرضاء عملائنا والحفاظ على مكانتنا في السوق المصري باعتبارنا موزع أول ومعتمد لمجموعة شركات تويوتا ايجيبت على مدار سنوات طويلة، ونعدكم بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات القادمة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة أوتو موبيلتي (الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر) لتخفيض كبير على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي أوكافانجو في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>