فيات العالمية تكشف عن تيبو 2021 وتقدم نسخة كروس أوفر جديدة منها

فيات تيبو 2021

الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


كشفت فيات العالمية مؤخرا عن موديل 2021 من سيارتها تيبو الشهيرة، حيث يعتبر هذا الموديل بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الحالي لهذه السيارة.




وشملت أهم التغييرات المقدمة بهذا الموديل شبكة تهوية أمامية جديدة حملت اسم الشركة، وعلى جانبي الشبكة ظهرت مصابيح LED الأمامية، كما تواجد أيضا أسفل الشبكة مصد أمامي ذو تصميم معدل، بالإضافة لتقديم الشركة مصابيح خلفية جديدة وإطارات بأطواق (جنوط) ذات شكل معدل.




أما من الداخل فيحمل هذا الموديل شاشة 7 بوصة رقمية بين عدادات السيارة، بالإضافة لشاشة 10.25 بوصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، كما تم تعديل شكل ناقل الحركة وعجلة القيادة بشكل بسيط في هذا الموديل من السيارة.




وبغض النظر عن التغييرات في الشكل تمثلت أكبر مفاجأة في تقديم هذا الموديل هو الكشف عن فئة كروس أوفر الجديدة من تيبو، والتي تم تطويرها من تصميمات نسخة هاتشباك من السيارة، ومنحتها الشركة شكل رياضي ونظام تعليق معدل جعلها أكثر ارتفاعا عن سطح الأرض بـ 4 سم إضافية.




وذكرت الشركة أنها تقدم موديل 2021 من تيبو بمحرك بنزين 3 أسطوانات بسعة 1000 سي سي، وهو بقوة 99 حصان و190 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة لمحركين ديزل 1600 سي سي الأول بقوة 94 حصان والثاني بقوة 128 حصان.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>