شاهد: خبر غير سعيد لمحبي سلسلة أفلام Fast & Furious

سلسلة أفلام Fast & Furious

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


منذ عام 2001 وبعد صدور الجزء الأول من سلسلة أفلام Fast & Furious لمطاردات السيارات لم يكن أحد يتوقع هذا النجاح الهائل لهذه السلسلة على الإطلاق، ولا أن يستمر انتاجها لأكثر من 20 عام، لكن بالفعل حققت هذه السلسلة نجاح منقطع النظير وحصدت أرباح على مستوى العالم تم تقديرها بتسعة مليار دولار تقريبا.


لكن مؤخرا انتشر خبر عن هذه السلسلة لم يسعد محبي هذه السلسلة على الإطلاق، والذي تضمن نهاية أحداث السلسلة بشكل تام، وذلك بعد صدور الجزء الحادي عشر من السلسلة الذي سيشهد نهاية لأحداثها.


على الأقل سيستمتع محبي هذه السلسلة بصدور جزأين جديدين (العاشر والحادي عشر) من هذه السلسلة، وذلك بخلاف الجزء التاسع الذي تم الانتهاء منه بالكامل بالفعل، وكان سينطلق بدور العرض في 22 مايو من عام 2020 الحالي، لكن تم تغيير ميعاد صدور الفيلم وتأجل عرضه لمدة عام كامل تقريبا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وينتظر أن يتم عرض هذا الجزء التاسع خلال شهر مايو من عام 2021 القادم.


شاهد إعلان الجزء التاسع القادم من السلسلة:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>