دوكاتي تكشف عن دراجة نارية اقتصادية جديدة من عائلة 1100

دوكاتي دراجة نارية

الجمعة ١٦ أكتوبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


شهدت الفترة الماضية كشف دوكاتي الإيطالية عن دراجتها النارية الجديدة التي منحتها اسم Scrambler 1100 Dark Pro، وكما يشير الاسم تنتمي هذه الدراجة لعائلة دراجات 1100 التي بدأت الشركة الإيطالية في تقديمها منذ عام 2015.




وذكرت الشركة أن هذه الدراجة الجديدة تعد بمثابة دراجة اقتصادية لأنها أول فئة بهذه العائلة من الدراجات النارية، وهي وسيلة جيدة لمن يرغب في تجربة قيادة دراجات هذه العائلة، خاصة وأنها أقلهم سعرا في الأسواق، حيث يعادل سعرها 13 ألف و567 دولار تقريبا.




وتحمل هذه الدراجة محرك من فئة V2 بسعة 1079 سي سي، وهو بقوة 86 حصان و89 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتصل المحرك بخزان وقود بسعة 15 لتر.




وذكرت دوكاتي أنها صممت هذه الدراجة للأشخاص الذين يستمتعون بقيادة هذه الفئة من المركبات في أي مكان مثل طرق المدينة أو حتى الطرقات السريعة والطويلة، كما أكدت أن الدراجة تستطيع تحمل وجود راكب إضافي خلف السائق لمسافات طويلة وذلك بفضل محركها القوي وخزان الوقود الكبير نسبيا.

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>