أوبل تكشف رسميا عن كروس لاند 2021 بشكلها الجديد

سياره كروس لاند

الإثنين ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بشكل رسمي كشفت أوبل العالمية عن موديل 2021 من سيارتها كروس لاند، حيث يمثل هذا الموديل نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الأول الحالي من هذه السيارة التي بدأ تصنيعها في 2017.




وحمل هذا الموديل شكل مختلف تماما عن الموديل الحالي، حيث منحته الشركة الألمانية تصميم جديد كليا لمقدمة السيارة، وذلك بمنحها شبكة تهوية جديدة ومصد أمامي مختلف وفتحات تهوية جانبية راسية، مع مصابيح أمامية ذات تصميم مختلف، أما من الخلف فقلت التغييرات التي منحتها الشركة لهذا الموديل، وشملت مصابيح خلفية معدلة، ومصد خلفي ذو شكل رياضي.




وبالنسبة للتصميم الداخلي لهذا الموديل فلم يحمل أي تغييرات جذرية، وظهر بشكل قريب من تصميم الموديل الحالي مع تعديلات بسيطة منها شاشة 8 بوصة باللمس لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي، كما ذكرت الشركة أنها منحت هذا الموديل نظام تعليق متطور يجعل تجربة ركوب السيارة أكثر راحة.




أما فئات المحركات المقدمة مع هذا الموديل فذكرت أوبل أنها لم تقدم أي تغييرات عليها، حيث تضم هذه الفئات محرك بنزين 3 أسطوانات بسعة 1200 سي سي وبقوة 82 حصان، بالإضافة لنسختين أخرتين من نفس المحرك مع شاحن توربيني لرفع قوتهما إلى 108 و128 حصان، أما الفئة الرابعة والخامسة من المحركات فهما لمحرك ديزل 1500 سي سي، الأولى بقوة 108 حصان والثانية بقوة 118 حصان.




وستبدأ أوبل العالمية قريبا في تلقي طلبات شراء هذا الموديل من كروس لاند داخل ألمانيا وأوروبا، مع تأكيدها لبدء تسليم هذا الموديل لعملائها في وقت مبكر من عام 2021 القادم.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، أعلنت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية عن قائمة سعرية لجميع سياراتها في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>