تسريب صور بيجو 208 موديل 2020 قبل ظهوره في جنيف

سياره-بيجو-208-شارع-سيده

الأحد ٢٤ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

قبل أيام من الكشف عنه بالكامل بمعرض جنيف 2019 للسيارات تعرض موديل 2020 من بيجو 208 الجديد للتسريب على الانترنت، حيث نشرت العديد من مواقع السيارات الأجنبية لهذا الموديل صور كانت تستعد الشركة الفرنسية لنشرها بشكل رسمي على الانترنت خلال الفترة القادمة.




وتسربت هذه الصور من خلال أحد المواقع الفرنسية للسيارات، وأظهرت أن بيجو اقتبست ملامح بتصميم هذا الموديل من سياراتها 508 و3008، ومنحته مصابيح أمامية إضافية رفيعة ممتدة من المصابيح الرئيسية حتى قبل نهاية المصد الأمامي لتمنح السيارة شكل يشبه أنياب الاسد الذي تستخدمه الشركة كشعار لها.




وستقدم الشركة الفرنسية هذا الموديل بعة فئات من المحركات منها محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى تقديمها لنسخة كهربائية خالصة من هذا الموديل، والذي سيحمل عدة تعديلات بسيطة في شكله وتصميمه لجعله مميز عن فئات الوقود العادي الأخرى من السيارة.




وشملت التسريبات أيضا صور للتصميم الداخلي للسيارة، والذي تبين أنه يحمل ملامح كثيرة من تصميم بيجو 508، ومن هذه الأجزاء كانت عجلة القيادة بمحورين فقط للتثبيت، وشاشة رقمية بديلة للعدادات التقليدية للسيارة، وناقل حركة بعصا قصيرة نسبيا، وشاشة كبيرة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.




وحتى الأن لا توجد معلومات رسمية عن هذا الموديل ومواصفات محركاته، لكن بالنسبة للنسخة الكهربائية من السيارة الموجودة في صور هذا الخبر باللون الأزرق، فيتوقع البعض أن تحمل نفس المحرك الموجود بسيارة سيتروين DS3 Crossback E-Tense الكهربائي، وهو بقوة 134 حصان ويتصل ببطارية بقدرة 50 كيلووات، والتي تسمح للسيارة بقطع مسافة أقصاها 300 كيلومتر تقريبا.



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>