تعرف على أسعار موديل 2021 من ساوايست DX3X الصينية في السوق المصري

ساوايست DX3X

الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


شهدت الفترة الماضية إعلان مجموعة IFG، وكيل سيارات ساوايست الصينية في مصر، عن تقديمها موديل 2021 من سيارتها DX3X في السوق المحلي، وذلك بالأسعار والفئات التالية:




- فئة أولى بسعر 280 ألف جنيه.

- فئة ثانية بسعر 309 ألف و900 جنيه.

- فئة ثالثة بسعر 337 ألف و900 جنيه.




جدير بالذكر أن اسم شركة ساوايست يعتبر اختصار لكلمة South East (ساوث ايست)، ويتواجد مقر الشركة في مقاطعة فوجيان الصينية، وتنتمي ملكية هذه الشركة لثلاثة شركات مختلفة أولهم شركة الصين للسيارات بنسبة أسهم 25%، وشركة فوجيان للسيارات بنسبة 50%، وأخيرا شركة ميتسوبيشي بنسبة 25% من أسهم الشركة.




وتنتمي سيارة ساوايست DX3X لفئة سيارات كروس أوفر المدمجة، وهي نسخة أكثر رياضية من سيارة الشركة DX3 وتم تقديمها لأول مرة في 2018، وحملت هذه النسخة تعديلات رياضية في شكل وتجهيزات السيارة.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>