المجموعة البافارية تطلق رسميا BMW X6 الجديدة في مصر

bmw

الخميس ٠٣ سبتمبر ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بشكل رسمي ومن خلال صفحتها على فيسبوك أطلقت BMW مصر اليوم الجيل الثالث والجديد كليا من سيارتها X6 متمثلا في موديل M50i الذي يعتبر فئة عالية الأداء من هذا الموديل من السيارة مزودة بمجموعة تعديلات M Performance من قسم M الرياضي التابع للشركة الألمانية، وسيتم إطلاق هذا الموديل محليا بفئة واحدة فقط سعرها 2 مليون و225 ألف جنيه مصري.




وينتظر أن تقدم المجموعة البافارية باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات الشركة الألمانية هذا الموديل بمعارضها خلال أيام، حيث بدأ تجميع هذه السيارة بشكل محلي في مصر، وبذلك تعتبر مصر الدولة الثالثة التي حصلت على رخصة تجميع هذا الجيل من السيارة إلى جانب روسيا وتيلاند، بينما يتم تجميع هذه السيارة في الأساس بمصنع الشركة الأم الموجود في أمريكا.




وسيحمل هذا الجيل من السيارة بمحرك V8 يتصل بشاحن توربيني، وهو بقوة 530 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ينقل قوة المحرك للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).




ويحمل هذا الموديل العديد من الكماليات والتجهيزات ومنها:


- إطارات بأطواق (جنوط) رياضية 21 بوصة.


- شاشة رقمية 12.3 بوصة بديلة للعدادات التقليدية للسيارات.


- شاشة 12.3 بوصة أخرى لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.


- تكييف أوتوماتيكي.


- سقف بانورامي.


- نظام صوتي محيطي.


- نظام لعرض البيانات على مستوى الرأس.


- فرش داخلي من الجلد.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق أوبل كورسا 2024 الشكل الجديد في السوق المصري

إطلاق أوبل كورسا 2024 الشكل الجديد في السوق المصري

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات أوبل، بدأت شركة المنصور للسيارات مؤخرا في تقديم نسخة فيس ليفت المعدلة في الشكل والتجهيزات من أوبل كورسا موديل 2024 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تقديم BMW X2 الجديدة كليا في السوق المصري

تقديم BMW X2 الجديدة كليا في السوق المصري

شهدت الفترة الماضية تقديم موديل 2024 من سيارة BMW X2 الجديدة كليا في مصر، وذلك من خلال شركة جلوبال أوتو، الوكيل الرسمي الجديد للشركة الألمانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>