شاهد: هجوم على بنتلي بسبب سيارتها بنتايجا سبيد أسرع SUV في العالم

سياره-طريق-اشجار-بنتاجا-سبيد-اسرع

الخميس ٢١ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت بنتلي مؤخرا عن فئة سبيد الجديدة من سيارتها بنتايجا SUV، حيث وصفت الشركة هذه السيارة بأنها أسرع سيارة SUV في العالم، حيث تبلغ سرعتها القصوى 306 كم/ساعة.




لكن تسببت هذه الفئة في هجوم على بنتلي من بعض مواقع السيارات الأجنبية، وذلك لسبب منطقي إلى حد كبير، حيث تعجب المهاجمين من محاولة بنتلي لتقديم سيارة من انتاجها على أنها أسرع سيارة SUV في العالم، وذلك لأنها مشهورة بتقديم سيارات فخمة عالية الرفاهية والتي تتميز أيضا بالراحة والأمان.




وذكر المهاجمون أيضا أن متوسط أعمار محبي سيارات بنتلي مرتفع جدا ويصل إلى سن 55 عام، لذلك لا يتجه الاشخاص في هذا السن للسيارات السريعة، بل تتجه اختياراتهم للسيارات المريحة والفخمة والأكثر أمانا، حيث توفر سيارات SUV أمان أكبر من باقي السيارات، لذلك قد يتجه البعض من محبي سيارات بنتلي لشراء هذه الفئة.




وبالظر لهذه النقاط وجد أصحابها أن من يرغب في سيارة فخمة مريحة وأكثر أمانا لن يتجه إلى لشراء سيارة سريعة، وحتى إن اشترى شخص ثري هذه الفئة من بنتلي فمن المحتمل أنه لن يستغل على الإطلاق قدرات السيارة بالكامل ولن يقودها بسرعتها القصوى لأنه يفضل الجلوس براحة مستمتعا برفاهية وفخامة السيارة.




جدير بالذكر أيضا أن هذه المواقع الأجنبية للسيارات والتي هاجمت بنتلي بسبب هذه الفئة من بنتايجا ذكرت أن دول الخليج هي الوحيدة تقريبا على مستوى العالم التي يمكن أن تفضل مثل هذه السيارة، وذلك لأنها تضم كثير من الشباب الأثرياء الذين يمكن أن تجذب انتباههم هذه السيارة.


شاهد فيديو للسيارة:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>