بريفيس 2021.. نسخة متنكرة من سيارات فولفو تحت علامة جيلي الصينية

جيلي برفيس

الأربعاء ١٩ أغسطس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

للمرة الأولى بعد كشفها عن نموذج بريفيس (Preface) في أبريل 2019، كشفت جيلي الصينية عن النسخة النهائية التي ستنتجها من هذا النموذج كموديل لعام 2021، والذي ستستمر الشركة في انتاجه تحت اسم بريفيس.




جدير بالذكر أن هذه السيارة تم تصميمها على هيكل CMA، وهو الهيكل الذي تم تطويره بتعاون جيلي مع شركة فولفو السويدية التابعة لها، وذلك بالإضافة لتعاونهما أيضا في تطوير أجزاء عديدة من هذه السيارة، لذلك يمكن القول أن سيارة جيلي برفيس ستحمل مميزات كثيرة جدا من التي تتمتع بها سيارات فولفو السويدية، والتي من اشهرها الأمان والسلامة.


 


وشملت الصور التي أطلقتها الشركة الصينية الشكل الخارجي فقط لسيارة بريفيس الجديدة، والذي حمل ملامح من تصميمات سيارات فولفو الحديثة، خاصة بعد تعديل الشركة الصينية للتصميم الخارجي للنموذج الأول من بريفيس لجعله مناسب بدرجة أكبر للإنتاج بشكل موسع، حيث استبدلت الشركة أبواب النموذج التي كانت تفتح بشكل مقابل لبعضها بأبواب عادية، وفتحات التهوية الأمامية بأخرى ذات شكل تقليدي وأكثر عملية.




وحتى الأن لم تطلق الشركة أي معلومات عن محركات السيارة أو صور لتصميمها الداخلي، والذي يتوقع أيضا أن يتم تعديله بنسبة كبيرة مقارنة بالتصميم الداخلي الذي ظهر عليه النموذج في أبريل 2019، كما يتوقع أيضا أن تطلق جيلي هذا الموديل بمحرك 4 أسطوانات بسعة 2000 سي سي، وذلك بالإضافة لفئة أخرى هجينة صديقة للبيئة.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>