تسريب صور التصميم الداخلي لسيارة لاند روفر ديفندر 2020

سياره-لاند-روفر-جديد-2019-اشجار

الأربعاء ٢٠ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تعتبر ديفندر واحدة من أشهر وأهم السيارات التي أنتجتها لاند روفر الإنجليزية على الإطلاق، لذلك اهتمت كثير من مواقع السيارات العالمية بنشر الصور المسربة للتصميم الداخلي لموديل 2020 من هذه السيارة، والذي سيكون أول سيارة بالجيل الجديد كليا من ديفندر.


وشملت التسريبات صورة واحدة فقط أظهرت لوحة قيادة السيارة التي ضمت شاشة رقمية بديلة للعدادات التقليدية، وناقل حركة أوتوماتيكي مثبت باللوحة أمام السائق على يمين عجلة القيادة.


جدير بالذكر أن هذه التسريبات انتشرت في البداية من خلال تويتر، وردت عليها الشركة الإنجليزية بتعليق ذكرت فيه للشخص الذي نشر هذه الصورة وقالت "ما رأيك في إزالة هذه الصورة التي ذكرت أنه لا يحق لك نشرها؟ فريقنا القانوني قادم إليك".


واعتبر البعض أن هذا الرد قد يؤكد صحة هذه الصورة المسربة بنسبة كبيرة، وذلك لأن في حالات التسريبات المشابهة لا ترد شركات السيارات عادة بمثل هذه التعليقات، وتحاول علاج الموقف بنشر صور رسمية للموديل الذي تعرض للتسريب بشكل مبكر. 




التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>