شاهد: كيا تكشف عن سونيت الجديدة كليا في الهند

سياره سونيت 2021

الخميس ١٣ أغسطس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت كيا العالمية مؤخرا عن سيارتها الجديدة سونيت، وذلك من خلال فرع الشركة الموجود في الهند، حيث تبين أن هذه السيارة تنتمي لفئة سيارات SUV المدمجة الصغيرة، والتي يقل طولها عن 4 أمتار، لذلك فهي مناسبة لعدة أسواق عالمية منها سوق السيارات الهندي الذي سيشهد أول انطلاقه لهذه السيارة.




وظهرت النسخة النهائية من سونيت بنفس الشكل تقريبا الذي ظهر به نموذج هذه السيارة أثناء المراحل النهائية من تطويره، والذي كشفت عنه كيا في الهند من خلال معرض دلهي 2020 خلال شهر فبراير الماضي، حيث شملت التغييرات أجزاء بسيطة مثل مقابض الأبواب وشكل المرايات، لكنه لم تبادر الشركة بإضافة تعديلات جذرية على تصميم النموذج الذي عرضته في فبراير الماضي.




وتحمل السيارة من الداخل تصميم عصري وعملي إلى حد كبير، وزودت الشركة هذا الموديل بشاشة 10.25 بوصة باللمس بمنتصف لوحة القيادة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، وشاشة 4.2 بوصة بديلة للعدادات التقليدية بالسيارة، كما ضمت كيا بهذا الموديل نظام تكييف بفلتر خاص لتنقية الهواء من الفيروسات والبكتيريا.




أما بالنسبة لمحرك هذا الموديل فستقدم منه كيا 3 فئات، الأولى لمحرك بنزين 3 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني وتبلغ سعته 1000 سي سي، أما الفئة الثانية لمحرك بنزين 4 أسطوانات بسعة 1200 سي سي، بينما الفئة الثالثة فهي لمحرك ديزل 4 أسطوانات يتصل بشاحن توربيني وتبلغ سعته 1500 سي سي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>