Nile Car Gate ... شركة جديدة لاستيراد السيارات من الخارج لحساب الغير بمصر

سيارات-ميناء-مؤتمر-شركة-NCG

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com


عقدت شركة NCG مؤتمرها الصحفى بفندق "تريومف – التجمع الخامس" الإثنين (18 فبراير) وبحضور كل من  وليد عبد العليم – المدير التنفيذى لشركة  Nile Car Gate – إحدى شركات مجموعة المشرق للإستثمار والصناعة OIG

ترتكز رؤية شركة (Nile Car Gate) على العمل بالسوق المصرية للسيارات بأسلوب علمى متطور يعتمد بشكل كبير على البرامج المتطورة لكل من عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع وعمليات التمويل البنكية وكذا الدعم التأمينى بكافة صوره .. بدءاً من طلب العميل للسيارة التى يرغب فى شراءها (أياً كان نوعها وطرازها ، سواء كانت تعمل بمحركات إحتراق تقليدية أو عاملة بنظام هجينى "هايبريد" أو حتى كهربائية بالكامل) ، ثم متابعة عملية شحنها وتأمينها وإتمام إجراءات التخليص الجمركى عليها ومن ثم إتمام عمليات التسليم مع الدعم التام بأنظمة ضمان متطورة ، وليس هذا فحسب بل وحتى إجراء عمليات الترخيص للعميل وتسليمه لسيارته بعنوانه الشخصى.

ستقدم الشركة أنظمة تكنولوجية متطورة لبيع كل من السيارات الجديدة والمستعملة من خلال برامج تفاعلية على شبكة الإنترنت ومدعومة بكافة وسائل التواصل الإجتماعى ، حيث سيتم دعم العديد من أنواع السيارات الجديدة بأنظمة ضمان رسمية (سواء من خلال الوكلاء الرسميين أو مع أنظمة متساوية معها) ، فيما سيأتى الضمان على السيارات المستعملة بحسب حالتها ومدعوماً بتقرير ميكانيكى وفنى شامل وعلى أحدث الأنظمة العالمية.

على الجانب الآخر، سيتم دعم عمليات البيع بالشركة بأنظمة تمويل متطورة وبالتعاون مع عدد البنوك المعروفة بخدماتها التمويلية الميسرة والسريعة ، علاوة على أنظمة التأمين المتعددة ... ومن ثم توافر أحدث نظم الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

شبكة فروع ومراكز خدمة على أعلى مستوى:

وقد قامت الشركة بالتعاقد مع شبكة متميزة جداً من مراكز البيع و الخدمة المعتمدة (التى تزيد عن 12 فرع بالمرحلة الأولى) والتى تعمل بأحدث النظم العالمية فى هذا المجال وهو ما سيتم دعمه أيضاً برقم مختصر لخدمة العملال على مدار أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة يومياً .. الأمر الذى سيضمن للعميل الحصول على خدمة متفوقة منذ لحظة إستفساره عن السيارة التى يرغب بشراءها وصولاً لخدمات ما بعد البيع ، والتى تغطى بدورها مجموعة من أهم العلامات التجارية بالسوق المصرية شأن (مرسيدس ، BMW ، فولكسفاجن ، سيات ، أودى ، سكودا ، رينو وكــــــيا) بخلاف ما سيتم التعاقد معهم لاحقاً . وقد ضمنت الشركة توزيعاً جغرافياً ملائماً وآخذاً فى التوسع المستمر المدعومة برصيد إستراتيجى ضخم من قطع الغيار بخلاف ما هو متوافر بمراكز الخدمة المتواجدة داخل الشبكة ، مع عدم إغفال خدمة الصيانة والطوارئ المتنقلة (Mobile Service) .

وأكد وليد عبد العليم – رئيس مجلس إدارة الشركة :"لا شك أن تقديم مشروع جديد يشمل حلولاً متكاملة (Full integrated solutions) بقطاع السيارات .. سواء لعمليات التعاقد ، البيع ، الإستبدال ، التمويل البنكى ، التأمين ، الصيانة وحتى الإستشارات الفنية والميكانيكية ... إنما هو أمر يمثل إضافة إيجابية وكذا تنافسية بسوق يتميز بنموه المستمر ، وخاصة مع التحسن المستمر بالمناخ الإقتصادى والتجارى والخدمى بمصر خلال السنوات الأخيرة "..

كما أضاف قائلاً: وبنفس الوقت تأتى التنافسية والأسعار العادلة – سواء كنسب مضافة لأعمالنا من إستيراد وتخليص وإنهاء إجراءات أو لأسعار تقديم الخدمات – لتؤكد على إنفتاح هذا السوق وآلية عمله بشكل حر ، وهو الأمر الذى سيصب فى النهاية بمصلحة المستهلك الحالى والعميل المستقبلى وبصورة إيجابية يسعى لها الجميع". 

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>