نيسان LEAF ..السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في أوروبا

سياره-نيسان-كهربائيه

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ُElTawkeel.com

تشهد مبيعات نيسان ليف (LEAF) ، الحائزة على العديد من الجوائز، في جميع أنحاء أوروبا تزايداً كبيرا مع استمرار تطلع المستهلكين  للسيارات الكهربائية (EVs) .

أصبحت النرويج أيضاً من أهم الأسواق للسيارةLEAF ، مع تفضيل المزيد من المشترين السيارة ليف (LEAF) على أي سيارة كهربائية أخرى معروضة للبيع، حيث تجاوزت مبيعاتها بهذا السوق أكثر من 12 ألف سيارة خلال العام 2018، ويعتبر زيادة حجم المبيعات شاهدا على اهتمام البلاد بحلول الاستدامة، وانعكس هذا النجاح أيضا في المملكة المتحدة، حيث تظل نيسان LEAF هي السيارة الكهربائية الأفضل مبيعا هناك.

ونظراً لارتفاع الطلب المستمر، أصبحت نيسان LEAF هي أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في أوروبا لعام 2018، مع أكثر من 40 ألف سيارة تم بيعها في جميع أنحاء القارة. وتطمح نيسان لأن تكون السيارة ليفLEAF  الأكثر تنافسية في السوق، لذلك كشفت نيسان مؤخراً عن طرازين جديدين من LEAF موجهة لأوروبا. السيارة نيسان LEAF e + 3.ZERO Limited Edition الجديدة والسيارة LEAF 3.ZERO.

تم تزويد LEAF e + 3.ZERO ببطارية 62kWh ، والتي توفر أداءً فائقًا يصل إلى 239 ميلاً.  أما نيسان LEAF 3.ZERO الجديدة، تم تزويدها ببطارية 40 كيلو وات في الساعة، وهي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في أوروبا، وتمتاز بوجود شاشة معلومات وترفيه بقياس 8 بوصات، كما تتيح خدمات توصيل إضافية مثل  door-to-door navigation. و سيتوافر تطبيق Nissan  Connect  EVالجديد كليًا والمحسّن عند طرح LEAF 3.ZERO الجديد للبيع في أوروبا.

أبدى كين راميريز، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في شركة نيسان أوروبا تفاؤله بهذا الإعلان، مشيرا إلى أن نيسان LEAF لا تزال خيارا أساسياً لسائقي السيارات الكهربائية في أوروبا، وذلك لقدراتها المتعددة. وأوضح كين أن السيارة LEAF هي أيقونة نيسان لتقنية Nissan intelligent Mobility، خاصة مع ازدياد نمو حجم المنافسة في أوروبا.

حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2016، باعت الشركة 5.63 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.72 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالإضافة إلى زيادة في هامش الربح التشغيلي الأساسي قدرها 8٪ والتدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، 


وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأميركتان. تمتلك نيسان قوة عاملة عالمية تبلغ 247،500، ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات "رينو" في مارس 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. بلغت المبيعات السنوية مجتمعة لتحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي 10.76 مليون سيارة في عام 2018.



التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات KGM الكورية (سانج يونج سابقا)، أحدث قائمة سعرية لسياراتها،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة جينيسيس G80،

إقرأ المزيد >>