شاهد: مرسيدس-AMG تقدم GT Black Series الجديدة بقوة 720 حصان

سيارة GT من مرسيدس-AMG

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


بشكل رسمي قدمت مرسيدس-AMG مؤخرا سيارتها GT Black Series الجديدة مع معلومات رسمية عن مواصفات هذه النسخة الأكثر قوة من هذه السيارة الرياضية، حيث وصفت الشركة هذا الموديل بأنه سيارة رياضية خارقة يحمل طابع رياضة السيارات المعروف من الشركة.




ويحمل هذا الموديل محرك V8 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 4000 سي سي وبقوة 720 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران.




ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات ينقل قوة الدفع للعجلات الخلفية للسيارة، ويمكن لهذا الموديل التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3.2 ثانية فقط، ولسرعة 200 كم/ساعة في 9 ثواني، وبسرعة قصوى 325 كم/ساعة.




وتتميز هذه السيارة بنظام تعليق رياضي قوي، كما تم تصميم أجزاء عديدة منها من ألياف الكربون لتقليل وزنها، بالإضافة لمنحها نظام مكابح قوي بأجزاء مصنوعة من السيراميك.




وحتى الأن لم تكشف الشركة بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة حتى الان، ويتوقع أن يتم الكشف عن أسعرها قبل فترة وجيزة من بدء طرح هذا الموديل الجديد للبيع.


شاهد الفيديوهات:


 

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>