نيسان العالمية تعلن ميعاد الكشف عن آريا 2021 الكهربائية الجديدة

سياره آريا الكهربائيه 2021

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت نيسان العالمية مؤخرا عن ميعاد الكشف عن النسخة النهائية من سيارتها آريا، وهي سيارة كهربائية من فئة SUV وكروس أوفر ستنافس بها نيسان سيارة موديل Y الكهربائية من شركة تسلا الأمريكية.




وذكرت نيسان أنها ستكشف عن هذه السيارة الجديدة في 15 يوليو القادم، وذلك من خلال الانترنت، حيث أكدت الشركة أن هذه السيارة ستكون موديل متاح بأغلب الأسواق (إن لم يكن كل) الأسواق العالمية للسيارات، ولن يتم تقديمها سيارة مخصصة لأسواق عالمية محدودة.




جدير بالذكر أن هذه السيارة قدمت منها الشركة نموذج بنفس الاسم بمعرض طوكيو 2019 للسيارات، وهو النموذج الموجود بالصور الملحقة بهذا الخبر، ويتوقع أن يكون شكل النسخة النهائية من هذه السيارة قريب جدا من ذلك النموذج.




وأكدت نيسان أن هذا الموديل الجديد سيكون مزود بنظام ProPilot 2، وهو نظام يضم عدة أنظمة فرعية مساعدة للسائق تجعل السيارة من المركبات ذاتية القيادة من المستوى الثاني، ويتوقع أن تعلن نيسان مزيد من التفاصيل عن هذا النظام عند الكشف عن السيارة في 15 يوليو القادم.

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>