تويوتا العالمية تقدم فورتشنر 2021 بتعديلات في الشكل ومحرك أقوى

سياره فورتشدر 2021

الخميس ١١ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بنفس الخطوات التي اتبعتها تويوتا العالمية في تطوير وتعديل شكل موديل 2021 من شاحنتها هايلوكس، قدمت الشركة أيضا موديل 2021 من سيارتها فورتشنر الشهيرة، والذي أيضا يمثل نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الثاني الحالي لهذه السيارة.




وساعدت التعديلات والتغييرات بهذا الموديل على منحه شكل أكثر أناقة وجمالا من الموديل الحالي، وشملت هذه التغييرات شبكة تهوية أمامية بتصميم جديد، ومصابيح أمامية عريضة ورفيعة، ومصد أمامي جديد.




وأكدت الشركة أن هذه التعديلات ستختلف من سوق لأخر، فمثلا سيشهد سوق السيارات في تايلاند نسخة من السيارة تحمل شبكة تهوية أمامية مقسمة على جزأين (علوي وسفلي) كالسيارة التي ظهرت باللون الأحمر في صور هذا الخبر، بينما ستشهد أسواق أخرى عالمية إطلاق هذا الموديل بشبكة تهوية أمامية مختلفة.




وفي بعض الأسواق العالمية (استراليا على سبيل المثال) ستقدم الشركة هذا الموديل بمحرك ديزل جديد يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2800 سي سي وبقوة 201 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، أي أن هذا المحرك أقوى من المحرك الحالي للسيارة بـ 27 حصان و50 نيوتن متر.




وبهذه الزيادة أصبحت السيارة تستطيع قطر (سحب) حمولة إضافية تصل إلى 300 كيلوجرام، مما يجعلها قادرة على سحب حمولة أقصاها 3100 كيلوجرام. 

التعليقات

الأكثر قراءة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة أوتو موبيلتي (الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر) لتخفيض كبير على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي أوكافانجو في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>