شاهد: أول 4 فرق تكشف عن سياراتها ببطولة فورمولا 1 2019

سيارات فورمولا 1 2019

الجمعة ١٥ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


خلال الأيام القليلة الماضية كشفت 4 فرق من بطولة فورمولا 1 عن سياراتهم الجديدة الخاصة بموسم 2019 من البطولة، والمنتظر أن تنطلق أول جوله منه في 17 مارس القادم باستراليا، حيث كانت هذه الفرق كالتالي:


فريق هاس:





وتم الكشف عن هذه السيارة في لندن، وذلك بحضور سائقي الفريق كيفن مانجوسن ورومين جروسجين، وحملت هذه السيارة اسم VF-19، وظهرت باللون الاسود الذي تخلله أجزاء باللون الذهبي والفضي.


فريق ويليامز:





ومن داخل المقر الرئيسي للفريق بمدينة جروف الإنجليزية تم الكشف عن الشكل الجديد لسيارة الفريق بالموسم القادم من البطولة، لكن تبين أن الفريق قدم هذا الشكل الجديد على سيارته من موسم 2018 الماضي، حيث سيتم فيوقت لاحق تقديم السيارة الجديدة للفريق والتي ستحمل اسم FW42.


فريق تورو روسو:




قدم هذا الفريق الإيطالي سيارته الجديدة STR14 منذ أيام قليلة، والتي حملت شعار ريد بل طبقا للشراكة الجديدة بين الفريقين، حيث سيستخدم الفريق الإيطالي أجزاء من سيارة موسم 2018 من سيارة فريق ريد بل.


فريق رينو:





كشف الفريق الفرنسي مؤخرا عن سيارته الجديدة R.SS19، والتي سيقودها هذا العام السائقين نكو هالكنبرج وزميله الجديد دانيل ريكاردو الذي انتقل لفريق رينو من فريق ريد بل في صفقة تم الإعلان عنها لأول مرة في أغسطس 2018.


شاهد سيارة فريق هاس:


شاهد سيارة فريق ويليامز:


شاهد سيارة فريق تورو روسو:


شاهد سيارة رينو:


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>