المجموعة البافارية للسيارات تطلق BMW الفئة الثانية غران كوبيه في مصر

سياره بي ام دبليو

الخميس ٠٤ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: بيان صحفي

 ElTawkeel.com

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات (BAG) ، الوكيل الحصري لعلامة BMW الألمانية ، عن إطلاق سيارة BMW 2 Series Gran  Coupe في مصر. كانت الإضافة الجديدة الرائعة إلى تشكيلة الشركة البافارية هي أول سيارة جران كوبيه بأربعة أبواب تم إصدارها في نوفمبر الماضي.

السيارة هي استمرار لمفهوم جراند كوبيه الذي حقق بالفعل نجاحًا في فئة السيارات المدمجة الفاخرة.

تقدم السيارة الجديدة شكلاً جديدًا مع شخصية جريئة للفئة المدمجة ، إذ تظهر بلمحة جمالية موجهة نحو الأداء ،كما أنها تتميز بكونها  فردية واستثنائية وتتماشى مع التقنيات المتطورة وميزات ديناميكيات القيادة المضبوطة تمامًا.

تأتي السيارة بواجهة مميزة تتميز بشبكة BMW المألوفة ، والمصابيح الأمامية المجهز بتقنية ضوء النهار LED ، والمصد المزدحم بمصابيح الضباب الأفقية ، والمدخل الرياضي المنخفض.

كما يتميز الجزء الخارجي بأبواب بدون إطار ، وخط سقف مائل قليلاً ، وخلفية رياضية مزودة بمصابيح خلفية LED ، وأنابيب عادم مزدوجة.


تم تصميم السيارة لتكون المقياس الديناميكي للسيارات في فئتها ، مما يوفر تصميمًا للدفع الأمامي يتيح لك مقصورة أكثر اتساعًا.

يتألق التصميم الداخلي بتفاصيل التصميم الحصرية والمواد عالية الجودة ، إذ تتمتع بقمرة قيادة رقمية بالكامل وشاشة مركزية توفر لوحة تحكم رقمية 5.1 بوصة وشاشة تعمل باللمس 8.8 بوصة بدقة 1280 × 480 بكسل ، والتي تشمل نظام i-Drive 6..

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتميز بنظام ملاحة واتصال Bluetooth موسع ونظام Apple CarPlay® ونظام ترفيه Hi-Fi عالي الجودة يتكون من مكبر صوت بقوة 205 واط مع 10 مكبرات صوت.

في الوقت نفسه ، تأتى السيارة بعدة ميزات مثل السقف الزجاجي البانورامي الذى يضفى على المقصورة الرياضية شعورًا استثنائيًا بالرحابة ، كما تأتي المقاعد من جلد داكوتا الأسود ممزوجة باللون الأزرق أو الأحمر أو المخاوي.

تقدم المجموعة البافارية للسيارات نسخة 218بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 140 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 220 نيوتن متر عند 1،480 - 4،200 دورة في الدقيقة. لديها ناقل حركة أوتوماتيكي Steptronic Sport مكون ثماني سرعات ، وتتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في 8.7 ثانية.


يصل متوسط استهلاك الوقود داخل وخارج المدينة من 5 - 5.7 لتر لكل 100 كم ، ويستخدم المحرك بنزين 92 أوكتان أو 95 أوكتان لخزان وقود سعة 50 لترًا.

أما بالنسبة لمواصفات السلامة ، فالسيارة مزودة بنظام ABS ، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات (DSC) ، ونظام التحكم الديناميكي بالجر (DTC) ، ونظام التحكم في القفل التفاضلي الإلكتروني (EDLC) ، وقفل العجلة الأمامية ARB.

تتمتع السيارة بحجرة أمتعة سعة 430 لتر عند طي الصف الخلفي.

السيارة متوفرة في السوق المصري بسعر 635،000 جنيه مصريا وبضمان لمدة سنتين بدون حد أقصى من الأميال.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>