أوبل تطلق صور تشويقية للتصميم الداخلي لموكا الكهربائية القادمة

موكا الكهربائية

السبت ٠٦ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشرت على الانترنت خلال الأيام القليلة الماضية صور تشويقية جديدة للجيل الجديد من سيارة أوبل موكا، والتي تعد بمثابة أول موديل من السيارة يتم تطويره تحت اشراف مجموعة بيجو-سيتروين الفرنسية التي تعتبر المالك الجديد لشركة أوبل العالمية.




وشملت الصور الجديدة لقطة واحدة فقط للتصميم الداخلي للسيارة، والتي كانت عبارة عن اسكتش مرسوم للوحة القيادة بهذه السيارة الجديدة، والذي أظهر وجود شاشة كبيرة عريضة مقسمة إلى نصفين، النصف الأيمن لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، والأيسر لعرض البيانات أمام السائق كبديل للعدادات التقليدية بالسيارات.




وحتى الأن لا توجد معلومات رسمية هامة عن هذا الجيل الجديد من أوبل موكا، لكن بعد انتقال ملكية الشركة الألمانية ينتظر أن يتم إطلاق السيارة بقاعدة عجلات EMP1 التي طورتها مجموعة بيجو-سيتروين، والموجودة حاليا في سيارات أخرى منها أوبل كورسا الجديدة وسيارات بيجو 208 و2008 وأيضا سيارة DS3 Crossback من سيتروين، حيث ذكرت بعض التقارير أن هذه القاعدة ستجعل وزن أوبل موكا الجديدة أخف من وزن الجيل الحالي منها بفارق 120 كيلوجرام أقل.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>