شاهد: MINI تكشف عن موديل 2021 من Countryman بشكلها المعدل

سياره countryman

الثلاثاء ٠٢ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد 3 سنوات فقط من إطلاق MINI للجيل الثاني من سيارتها Countryman (كانتري مان) في 2017، كشفت الشركة الإنجليزية مؤخرا عن نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الحالي للسيارة، والتي ستقدمها بالأسواق كموديل لعام 2021 القادم.




وشملت أهم التعديلات الشكلية التي قدمتها MINI بهذا الموديل شبكة تهوية أمامية معدلة، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة، بالإضافة لحمل هذا الموديل لمصدات أمامية وخلفية بتصميم مختلف، وإطارات بأطواق (جنوط) ذات شكل جديد، وأيضا تقديمه بعدة ألوان خارجية جديدة.




أما من الداخل فشملت التعديلات المقدمة بهذا الموديل من السيارة عجلة قيادة متعددة الاستخدامات مغطاة بالجلد، وعدادات رقمية جديدة خلف عجلة القيادة، بالإضافة لنظام ترفيهي ومعلوماتي معدل يعمل من خلال شاشة 8.8 بوصة، بالإضافة لفرش داخلي للسيارة من الجلد بلونين مختلفين يمكن إضافته للسيارة كخيار عند الشراء.




وبالنسبة للمحركات المقدمة مع هذا الموديل فهي محركات من التي يحملها الجيل الحالي، لكن ذكرت الشركة أنها عدلتها لتمنح توازن أفضل بين متعة القيادة واستهلاك هذه المحركات للوقود، وتضم هذه المجموعة من المحركات الآتي:




- أول فئة مزودة بمحرك 134 حصان – من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 9.4 ثانية – مع خاصية الدفع الكلي ALL4 يزيد هذا الزمن إلى 9.7 ثانية.


- فئة S الثانية مزودة بمحرك 189 حصان – من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 7.2 ثانية – مع خاصية الدفع الكلي ALL4 يزيد هذا الزمن إلى 7.3 ثانية.


- فئة JCW الثالثة مزودة بمحرك 301 حصان – من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 5 ثواني تقريبا مع خاصية الدفع الكلي ALL4 كمكون أساسي.


- فئة SE الهجينة مزودة بمحرك بنزين 3 أسطوانات لجر العجلات الأمامية ومحرك كهربائي لدفع العجلات الخلفية، وتبلغ قوة هذا النظام الهجين 224 حصان – من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 6.6 ثواني تقريبا – سرعة قصوى 196 كم/ساعة.


شاهد الفيديوهات:



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>