شاهد: BMW تكشف عن موديلات 2020 من X3 M و X4 M

سياره-بي-ام-دبليو-مباني-اشجار

الخميس ١٤ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت BMW مؤخرا عن موديلات 2020 من سياراتها X3 M وX4 M وذلك استعدادا لبدء انتاج هاذين الموديلين بمصانع الشركة الألمانية خلال شهر أبريل القادم.




وذكرت الشركة الألمانية أنها تقدم محرك جديد مع هاذين الموديلين، وهو محرك 6 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 3000 سي سي وبقوة 473 حصان و598 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.




وبهذه المواصفات وخاصية الدفع الكلي xDrive يمكن للسيارتين التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 4.1 ثانية فقط، وبسرعة قصوى محددة الكترونيا بحيث لا تتعدى أكثر من 280 كم/ساعة.




وللراغبين في قوة أكبر وأداء أعلى فهناك موديلات Competition من سيارات X3 M وX4 M لعام 2020، والتي تتمتع بنسخة معدلة ومطورة من المحرك السابق لرفع قوته إلى 503 حصان مع بقاء عزمه بدون تغيير (598 نيوتن متر).




وبعد رفع قوة هذا المحرك الجديد أصبحت الموديلات الأخيرة أسرع، ويمكن للسيارتين التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 4 ثواني فقط، وكما تم رفع السرعة القصوى المحددة الكترونيا من 280 كم/ساعة إلى 284 كم/ساعة، وذلك فقط مع طلب مجموعة تعديلات M Driver Package من الشركة عند الشراء.




وكما يشير اسم السيارتين تحمل موديلا 2020 من X3 M وX4 M العديد من التجهيزات والتعديلات من قسم M الرياضي من الشركة الألمانية، ومنها نظام التعليق الرياضي، وناظم توزيع عزم المحرك على عجلات السيارة حسب الحاجة، وايضا المكابح الرياضية عالية الأداء، بالإضافة لتعديل هيكل السيارتين لجعله أكثر متانة وقوة.




أما بالنسبة للتجهيزات الأخرى فيحمل الموديلين مصابيح LED أمامية قوية، ونظام ملاحي متطور ونظام صوتي قوي من شركة هارمان كاردون، بالإضافة لتزويد السيارتين ببعض الأنظمة المساعدة للسائق ومنها نظام متطور لمساعدة السائق على تجنب الاصطدامات الأمامية.


شاهد الفيديوهات:







الكلمات الدلاليه: بي ام دبليو , BMW , سيارة رياضية , X3 M , X4 M , سيارات 2020 ,

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>