تسريب صور الجيل السابع القادم من مرسيدس-بنز S-Class

مرسيدس

الأربعاء ١٣ مايو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تعرض الجيل الجديد من سيارة مرسيدس-بنز S-Class لتسريب صوره على الانترنت، حيث يمثل هذا الموديل الموجود بالصور أولى سيارات الجيل السابع الجديد كليا من هذه السيارة.




وتم نشر هذه الصور من خلال حساب مستخدم باسم Ray Chen (راي تشين) على موقع تويتر، حيث ظهرت السيارة وهي موجودة في ساحة لسيارات خردة، وأكد المستخدم عند نشره للصور أنها لنسخة تجريبية من الجيل الجديد لهذه السيارة.




ومقارنة بالموديل الحالي من السيارة نجد أن التغييرات التي ظهرت بهذا الموديل القادم من السيارة شملت شبكة تهوية أمامية أكبر حجما وذات تصميم رياضي أكثر، ومصابيح أمامية رفيعة، ومصدات أمامية وخلفية جديدة، ومخارج للعوادم بشكل مختلف.


أما بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة فشمل تغييرات جذرية مهمة منها شكل جديد للوحة القيادة يضم شاشة كبيرة بجوار السائق لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، ويعلوها منافذ جديدة لتكييف الهواء، وبجوارها مفتاح لتشغيل محرك السيارة.




وحتى الأن لا توجد أي تأكيدات رسمية حول صحة هذه الصور المسربة للموديل القادم من S-Class، لذلك قد يعتقد البعض أن السيارة التي ظهرت بهذه الصور ماهي إلا نسخة معدلة من السيارة بشكل شخصي، خاصة وأن الصور تم التقاطها من داخل ساحة لسيارات الخردة وقطع الغيار، والتي من الممكن أن يتم فيها تعديل السيارة بهذا الشكل.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>