شاهد: فولكس فاجن تقدم نيفوس الجديدة.. أرخص سيارة تنتجها في الوقت الحالي

فولكس فاجن

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم فولكس فاجن لسيارتها الجديدة نيفوس (Nivus)، وهو موديل جديد من فئة سيارات SUV وكروس أوفر، ومخصص لإطلاقه داخل البرازيل وأيضا في أسواق عالمية أخرى.


وتم تصميم هذا الموديل الجديد من فولكس فاجن بالكامل داخل قسم الشركة الألمانية بالبرازيل، حيث سيتم إطلاق هذه السيارة والكشف عنها بالكامل في البرازيل خلال شهر يونيو القادم مع إطلاقها في أسواق أخرى في أمريكا اللاتينية قبل نهاية عام 2020 الحالي.


وتحمل فولكس فاجن نيفوس الجديدة تصميم أشبه بسيارات الكوبيه، لذلك فهي قريبة الشبه من سيارة بورشه ماكان من نفس الفئة، وصممت الشركة هذه السيارة على قاعدة عجلات MQB المتطورة من فولكس فاجن، والمستخدمة في العديد من السيارات الحالية التي تنتجها الشركة.


وستحمل نيفوس الجديدة محرك اقتصادي مكون من 3 أسطوانات، وهو بسعة 1000 سي سي وبقوة 128 حصان و200 نيوتن متر من عزم الدوران، وسيتصل المحرك بناقل حركة يدوي 6 سرعات ينقل قوة الدفع للعجلات الأمامية للسيارة (خاصة الجر الأمامي).


وبالرغم من عدم التصريح بالسعر النهائي للسيارة حتى الأن، إلا أن الخبراء يتوقعون أن سعرها لن يتخطى أكثر من 17 ألف دولار، لذلك يمكن لهذا السعر أن يجعل نيفوس الجديدة أرخص سيارة تقدمها فولكس فاجن على الإطلاق في الوقت الحالي.





شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>