تسريب صور MG6 القادمة قبل أشهر من الكشف الرسمي عنها

سياره ام جي 6 2021

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي


ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية تسريب صور سيارة MG6 القادمة، والتي تعتبر موديل لعام 2021 القادم في بعض الأسواق العالمية للسيارات، وفيها ظهرت السيارة بشكل معدل وأكثر رياضية.


ونشر موقع Xincheping الصيني هذه الصور المسربة، والتي تضمنت صورتين تظهر فيهما مقدمة السيارة ومؤخرتها، بينما شهدت الصورة الثالثة تجميع أجزاء مختلفة من السيارة مثل شبكة التهوية الأمامية والنوافذ الجانبية والصندوق الخلفي للسيارة لإلقاء الضوء عليها بشكل أفضل.


وحتى الآن لا توجد أي معلومات رسمية عن مواصفات هذا الموديل القادم من السيارة، لكن يتوقع أن يتم تقديمها بنسخة معدلة من المحرك الحالي الذي تقدمه الشركة بهذه السيارة في أسواق عديدة، وهو محرك 4 أسطوانات بسعة 1500 سي سي وبقوة 178 حصان (زيادة في القوة 12 حصان).  


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تقدم شركة كيان ايجيبت باعتبارها وكيل سيات في مصر العديد من الموديلات، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها سيات تاراكو التي تنتمي لفئة SUV، والتي تعتبر أكبر سيارة تقديمها سيات بهذه الفئة في السوق المحلي.

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تعتبر أرونا واحدة من أهم السيارات التي تقدمها شركة كيان ايجيبت في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات سيات، وذلك لأنها السيارة الأرخص سعرا بين سيارات الشركة من فئة مركبات SUV المتاحة في مصر (أصغر من سيات أتيكا وتاراكو)،

إقرأ المزيد >>