بأجزاء من سياراتها.. فورد تنتج أجهزة تنفس ودروع للوجه ورداء واقي للأطباء

فورد

الأربعاء ١٥ أبريل ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

نشرت فورد الأمريكية مؤخرا صور لأجهزة التنفس الصناعي الجديدة التي أنتجتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد في أمريكا، حيث نشرت الشركة أيضا صور لرداء عازل جديد صممته ليستخدمه الأطباء والممرضين خلال عنايتهم بمرضى هذا الفيروس.




وكان هذا الأمر جدير بالاهتمام لأن الشركة استخدمت أجزاء مستخدمة في صنع سياراتها لإنتاج هذه المستلزمات والأجهزة الطبية، ومنها الرداء العازل الجديد الذي صممته باستخدام مواد صنع الوسادات الهوائية بسياراتها، كما ذكرت الشركة أيضا أن هذا الرداء قابل لإعادة الاستخدام أكثر من مرة، وذلك بعد تعقيمه عقب استخدامه كل مرة.




كذلك صنعت الشركة دروع واقية شفافة لرأس ووجه الأطباء والممرضين، حيث أنتجت فورد أكثر من 3 مليون درع حتى الأن بمصنعها الموجود بولاية ميشيجان في أمريكا.




أما بالنسبة للأجهزة المنقية للهواء التي سيستخدمها الأطباء والممرضين لوقايتهم من المرض فبدأت فورد في تصنيعها بشكل موسع بالأمس الثلاثاء 14 أبريل، حيث تم تصميم هذه الأجهزة باستخدام أجزاء مقتبسة من المراوح الموجودة بالمقاعد المكيفة في شاحنتها F-150، حيث تم تعديل وتجميع هذه الأجزاء وتوصيلها ببطارية صغيرة قابلة لإعادة الشحن ليسهل عملها في أي مكان.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>