شاهد: نتيجة غير متوقعة لسباق سحب بين تسلا موديل S الكهربائية ولامبورجيني أفنتادور الخارقة

لامبورجيني أفنتادور وتسلا الكهربائيه S

السبت ١١ أبريل ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشر على الانترنت مؤخرا فيديو لسباق سحب جديد بين سيارتين قويتين، الأولى كانت تسلا موديل S الكهربائية، وتحديدا فئة Performance القوية من السيارة، والثانية كانت سيارة لامبورجيني أفنتادور S الخارقة.


ونظم هذا السباق موقع Carwow الإنجليزي للسيارات، وذكر الموقع أن فئة Performance من سيارة تسلا موديل S تحمل محركين كهربائيين الأول أمامي والثاني خلفي، وتبلغ قوتهما الكلية 825 حصان وعزمهما الكلي 1300 نيوتن متر.


أما بالنسبة لسيارة لامبورجيني أفنتادور S فهي مزودة بمحرك V12 بسعة 6500 سي سي وقوة 740 حصان و690 نيوتن متر من عزم الدوران، وتستطيع هذه السيارة بلوغ سرعة 100 كم/ساعة من الثبات في 2.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 349 كم/ساعة.


ويمكنك متابعة الفيديو التالي لمعرفة من السيارة التي استطاعت أن تفوز بسباق السحب الذي نظمه الموقع.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

قدمت كيا مصر (شركة EIT) مؤخرا تخفيضات كبيرة على سيارتها اكسيد (Xceed) موديل 2024 في السوق المحلي، وهي بمثابة نسخة كروس أوفر من سيارتها سيد هاتشباك،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، قدمت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية تخفيضات سعرية هائلة على موديل 2024 من سيارتها كيا سبورتاج،

إقرأ المزيد >>
ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر تقدم شركة دايموند موتورز سيارة هاتشباك الوحيدة المتاحة من ميتسوبيشي في مصر، وهي سيارة ميراج التي تعتبر من سيارات هاتشباك الاقتصادية.

إقرأ المزيد >>