فورد تكشف عن موديل 2020 من شاحنتها سوبر ديوتي بمحرك V8 جديد

سياره-فورد-اشجار-شارع

الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت فورد مؤخرا عن موديل 2020 من شاحنتها سوبر ديوتي عالية الأداء، والتي قدمتها مع محرك جديد من فئة V8، وذكرت أنه أقوى محرك V8 يعمل بالبنزين يتم تقديمه بهذه الفئة من الشاحنات.




وذكرت الشركة أن هذا المحرك الجديد بسعة 7300 سي سي، وسيكون متاح لعملاء الشركة إلى جانب محرك V8 بسعة 6200 سي سي الذي يعمل بالبنزين، وهو المحرك الموجود بالموديل الحالي من الشاحنة، وستتيح فورد المحركان (بفئة محركات البنزين) مع الموديل الجديد لتغطي احتياجات نسبة أكبر من عملائها.




وإلى جانب المحرك الجديد ستقدم فورد أيضا مع هذا الموديل ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات جديد، والذي يتميز بأنه بنفس حجم ناقل الحركة 6 سرعات الأوتوماتيكي الحالي، ويقدم للسائق طرق مختلفة للقيادة منها السحب/القطر والقيادة الاقتصادية والقيادة على الرمال وأيضا القيادة على الثلوج.




وبالنسبة لمحركات الديزل فستتيح الشركة لعملائها الجيل الثالث الأكثر تطورا من محركها V8 الذي يعمل بالديزل وتبلغ سعته 6700 سي سي، وطورته الشركة بشكل أكبر بإضافة نظام حقن جديد للوقود وشاحن توربيني ذو تصميم جديد، حيث أدت هذه التغييرات إلى رفع قوة المحرك وعزمه بفارق ملحوظ.




ومن حيث الشكل فعدلت فورد من تصميم مقدمة السيارة لتوفير تهوية أفضل للمحرك، كما منحت الشاحنة مصدات أمامية وخلفية معدلة، ومصابيح أمامية LED جديدة، ومصابيح خلفية بشكل معدل.




كذلك ذكرت فورد أن هذا الموديل مزود بنظام جديد مساعد للسائق في حالة قيادة الشاحنة بمقطورة كبيرة، حيث يساعد هذا النظام السائق على المناورة بالمقطورة في مساحات ضيقة وبسهولة كبيرة، كما تحمل الشاحنة نظام Wifi لتوزيع للإنترنت بتكنولوجيا 4G يغطي 10 أجهزة دفعة واحدة، بالإضافة لنظم شحن لاسلكي للهواتف الذكية الحديثة.


الكلمات الدلاليه: فورد , سوبر ديوتي , شاحنة , شاحنات 2020 , مواصفات ,

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>