شاهد: جاجوار-لاند روفر ترسل جيش من سياراتها حول العالم لمكافحة كورونا

جاجوار لاند

الإثنين ٠٦ أبريل ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

قررت مجموعة جاجوار-لاند روفر الإنجليزية أن ترسل جيش من سياراتها القوية حول العالم للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا، حيث سيتم تخصيص هذه السيارات لقوات الطوارئ والإنقاذ السريع في العديد من الدول لمساعدتهم في تأدية عملهم بشكل أسرع.




وذكرت المجموعة أن هذا الجيش يضم أكثر من 160 سيارة، منهم 57 سيارة تم تخصيصهم لقوات الصليب الأحمر في إنجلترا، والتي تعمل على توصيل الطعام والدواء لغير القادرين في جميع أنحاء إنجلترا.




كذلك تم ارسال جزء من هذا الجيش من السيارات لجهات الإنقاذ والطوارئ في عدة دول أخرى منها إسبانيا وفرنسا وجنوب أفريقيا وأستراليا.




وتبين أن هذه السيارات التي تم تسليمها لقوات الطوارئ في العديد من الدول كانت مستخدمة من قبل في الدعاية وعدد من المعارض والأحداث الهامة المتعلقة بالسيارات، لذلك وجدت المجموعة الإنجليزية أن استغلالها لمساعدة قوات الطوارئ والإنقاذ أفضل بكثير من تواجدها في المخازن والمستودعات بدون أي منفعة.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>