تويوتا تتجه لإنتاج أقنعة الوجه وأجهزة التنفس لمكافحة كورونا في أمريكا

سياره تويوتا

الأحد ٢٩ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت تويوتا يوم الجمعة عن تحضير مصانعها في أمريكا لإنتاج أقنعة الوجه الواقية التي يستخدمها الممرضين والأطباء بالمستشفيات خلال معالجتهم للمصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث سيتم صنع هذه الأقنعة الواقية باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد المتطورة.




وذكرت الشركة أنها ستبدأ في إنتاج هذه الأقنعة بكميات ضخمة خلال أيام قليلة جدا، وسيتم تسليم أول دفعة من انتاج الشركة للمستشفيات الموجودة بولايات إنديانا وكنتاكي وميشيجان وتكساس، وفي وقت لاحق سيتم توريد هذه الأقنعة لوليات أخرى في أمريكا.




أما بالنسبة لأجهزة التنفس الصناعي فذكرت تويوتا أنها أيضا تعمل على انتاجها، لكنها تحتاج في الوقت الحالي لشريك في هذه العملية، وتحديدا شركة متخصصة في إنتاج وتصنيع الفلاتر الخاصة بهذه الأجهزة، كما أن تويوتا تعمل حاليا على إنهاء المرحلة الأخيرة من بدء التعاقد مع شركتين في أمريكا متخصصتين في إنتاج هذه الأجهزة لمساعدتها في إنتاجها بشكل سريع.




كما تبين أيضا أن تويوتا تبرعت في أمريكا بأقنعة وقفازات طبية وأيضا نظارات طبية لعدد من المستشفيات وقوات الإسعاف، وذلك بالإضافة لتبرعها ماديا لبنوك الطعام في أمريكا بمبالغ ضخمة، حيث تساعد هذه البنوك في تقديم الطعام والمساعدة لأكثر من 3 مليون شخص في أمريكا بعد فقدهم لوظائفهم أو مصدر دخلهم الأساسي بسبب تداعيات فيروس كورونا. 

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>