مرسيدس-مايباخ تطلق نسخة خاصة من S450 الفخمة مخصصة لدولة واحدة فقط

سياره مرسيدس مايباخ s450

الخميس ٢٦ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت مرسيدس-مايباخ مؤخرا عن إطلاق نسخة خاصة وجديدة محدودة الإنتاج من سيارتها S450 4MATIC، حيث ذكرت الشركة أن هذه النسخة مخصصة لدولة فقط واحدة فقط حول العالم وهي الصين.




وتحمل هذه النسخة من السيارة اسم Collector’s Edition، وهي مقتبسة من النسخة العادية من السيارة، لذلك فهي مزودة بنفس المحرك الهجين البسيط المكون من محرك بنزين 6 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 3000 سي سي، ويعمل إلى جانبه نظام كهربائي بسيط 48 فولت، وتبلغ القوة الكلية للنظام 367 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل هذا النظام الهجين البسيط بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، والذي ينقل قوة الدفع للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).




وكانت التغييرات التي تحملها هذه النسخة عديدة، وشملت شبكة تهوية أمامية معدلة، وإطارات بأطواق (جنوط) بمقاس 20 بوصة، ومقاعد داخلية مغطاة بالجلد باللون البني.   


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>