فولفو وجيلي قررا تحدي فيروس كورونا ببدء انتاج بولستار 2 في الصين

سيارات فولفو وجيلي

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

على ما يبدو أن فولفو وجيلي قررا تحدي فيروس كورونا بشكل مباشر، وذلك بعد أن قررت الشركتين مؤخرا بدء انتاج سيارتهم بولستار 2 الكهربائية بمصنع الشركة في مقاطعة لوكياو في الصين.


وسيبدأ انتاج هذه السيارة تحت اسم بولستار، وهي العلامة التجارية التابعة لفولفو السويدية وجيلي الصينية، وتم إعلانها في 2017 كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو ومخصصة لإنتاج السيارات الكهربائية فقط لمنافسة سيارات تسلا الأمريكية.




وذكرت فولفو أنها اتبعت إجراءات أمان وسلامة صارمة في مصنعها للحفاظ على سلامة عمالها وموظفيها، ومنها على سبيل المثال فحص لحرارة جسم العمال والموظفين يوميا، ومنحهم أقنعة وكمامات واقية جديدة يوميا، بالإضافة لإجراءات تعقيم وتطهير صارمة في جميع أنحاء المصنع بشكل يومي.




وتعتبر بولستار 2 بمثابة أول سيارة كهربائية خالصة من الشركة، وهي مزودة بنظام دفع كهربائي بقوة 402 حصان و660 نيوتن متر من عزم الدوران، ومعه تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في أقل من 5 ثواني فقط. 


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>