شاهد: BMW تطلق دراجتها الهوائية الجديدة 3T For BMW

BMW 3t سياره

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت BMW مؤخرا عن إطلاقها لدراج هوائية جديدة تحت اسم 3T For BMW، وكما يشير الاسم تم تصميم وإطلاق هذه الدراجة بتعاون الشركة الألمانية مع شركة 3T الإيطالية الشهيرة للدراجات الهوائية.




وذكرت الشركة الإيطالية أن هذه الدراجة تعتبر مناسبة جدا لسيارات BMW، وذلك لأنها تتمتع بقدر من الفخامة يتمثل في استخدام أفضل المواد والخامات في صنع أجزاء الدراجة، بالإضافة لأنها مصممة للتعامل مع الطرق الغير ممهدة بشكل جيد جدا.




وتتميز هذه الدراجة عن غيرها بأنها تحمل أجزاء مصنوعة من ألياف الكربون ومنها هيكل الدراجة وأيضا الجزء الدائري الذي يحمل التروس بالعجلة الخلفية للدراجة، وذكرت الشركة أن هذا الجزء الدائري الحامل للتروس يعتبر الأخف وزنا في العالم بين نظائره في الدراجات الأخرى المنافسة.




وتقدم الشركتين هذه الدراجة الهوائية الجديدة بسعر مبالغ فيه جدا، حيث يبدأ سعرها من 5499 دولار في أمريكا، و5499 يورو في أوروبا.


شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>